للحصول على المتعه.. أعرفي إزاي تعملي علاقة جنسيه مع زوجك بدون أخطاء

تقع بعض النساء أثناء العلاقة الحميمة، في العديد من الأخطاء، والتي تكون في أغلب الأوقات تكون السبب وراء انتهاء الكثير من العلاقات الزوجية، فالمرأة تخجل من التحدث والتعبير عن الكثير من الأمور، وهو ما يجعلها تقع في الكثير من الأخطاء التي تفسد عليها الاستمتاع بالعلاقة الحميمة، لذا قررنا اليوم أن نلقي الضوء على أبرز الأخطاء التي تقع فيها المرأة أثناء العلاقة الحميمة.


١- إدعاء الوصول للنشوة الجنسية

من أبرز الأخطاء التي تقوم بها المرأة هي ادعاء وصولها للنشوة أثناء العلاقة الحميمة، رغبة منها في إقناع شريكها بأنها سعيدة. إلا أن هذا الأمر لا يتم على ذلك النحو. حيث سيكتشف زوجك بأن هناك شيء غير طبيعي وأنك لست سعيدة، والأسوأ من ذلك أن الأمر سيتكرر في كل مرة لأنك لم تتحدثي بصدق عن شعورك وبالتالي هو لن يعلم أنك لست راضية.

٢- قلة الثقة بالنفس

نحن نتحدث دومًا عن هذا الأمر. فشعورك بأن جسمك غير جذاب وأن السيلوليت يدمر أو دهون البطن الزائدة تجعل جسمك غير مثير سينعكس بشكل كبير على زوجك ويجعله غير منجذب لك. ليس لهذه الأمور- التي لا تعد عيوباً بالمرة- التي ذكرتيها ولكنه يراكي مثلما تري نفسك.

٣- الرفض أثناء العلاقة الحميمة

إذا كنتِ متعبة أو مرهقة أو ليس لديكِ رغبة في ممارسة العلاقة الحميمة فارفضي واعتذري قبل البدء في العلاقة الحميمة ولا تنتظري أن تسيروا نصف المسافة ثم ترفضي...لأن هذا سيشعل غضب زوجك وسيشعر أن سبب الرفض متعلق به.

٤- عدم المبادرة أو اتخاذ الخطوة الأولى

من قال أن المبادرة يجب أن تأتي من الرجل، وأنه هو المسئول عن دعوتك للعلاقة الجنسية؟! الأمر مرتبط بكما أنتما الاثنين معًا، لذا إن كنت تشعرين بالرغة في الاقتراب من زوجك، فاذهبي وبادري بذلك، وتأكي أنه سيشعر بأنه محبوب ومرغوب فيه بعد هذه الخطوة.

٥- الخجل من التعبير أثناء العلاقة الجنسية

نعلم أن الكثير من النساء تخجل أثناء ممارسة العلاقة الجنسية، فلا يعبرن عن شعورهن بالكلام أو الصوت ولكن يفضلن الصوت. لذا دعيني أخبرك أن ما تفعلينه لديه تأثير سلبي على زوجك. فهو يعتقد أنه لا يثيرك بالشكل الكافي، ولا يعلم إذا كان ما يفعله يسعدك أم يؤلمك أم غير مريح لك.

٦- انتهاء العلاقة بمجرد انتهاء زوجك

قد تعتقدي أن المضاجعة انتهت بانتهائه، ولكن هذا غير صحيح. فالعلاقة الحميمة تنتهي باشباعكما أنتما الاثنين، فإذا كنتِ لم تصلي للنشوة بعد، اخبريه بأنكِ لم تنتهي بعد وفي هذه الحالة قد تكون المداعبة مهمة لوصولك للنشوة حتى يشعر مرة أخرى بالرغبة في المضاجعة.

٧- الجهل بمناطق إثارة الرجل

زوجك مثلك تماماً يحتاج إلى أن يشعر بالإثارة والتي بالتأكيد تأتي عن طريق المداعبة، ولكن ماذا إذا كان ليس لديك علم بمناطق إثارة الرجل؟! هذا هو الخطأ الذي تقع فيه الكثير من النساء، وبالتالي لا يشعر الزوج بالرضا أبدًا عن العلاقة الحميمة.