أول ظهور لنجل مصطفى قمر مع والده في "فارس بلا جواز"

فارس بلا جواز
فارس بلا جواز

شهدت أحداث مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 17 لـ مصطفى قمر، ويجسد فيه دور «فارس»، بتصميم داليا مصطفى «ميرا»، أن تجعل من جميع العاملين في الفندق أشخاصا رياضيين، ويمارسون تمارين اللياقة البدنية، ولكن يأتيها عقد عمل في أبو ظبي فتترك «فارس» من أجل السفر، قبل إتمام الزواج.


تظهر عروسة جديدة تسمى «بسنت» وتقوم بدورها فاطمة عادل، وجاءت إلى فندق «فارس» مع ابن عمها وخطيبها «تامر» الذي يجسد دوره تيام مصطفى قمر، ليتزوجا في السر هربًا من والديهما الأشقاء الصعايدة، والذين يرفضان زواجهما بسبب خلافات عائلية.

يصل «حواش» والد «بسنت» والذي يقوم بدوره بيومي فؤاد إلى فندق «فارس» قبل زواج ابنته من ابن أخيه، وبعد هرب «تامر» منه يحاول «غلاب» المحامي الخاص بـ«فارس» أن يقنعه بتزويجها لموكله الذي يبحث عن عروسة.

وتنتهي أحداث مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 17 بعودة «تامر» إلى غرفة خطيبته وبنت عمه «بسنت»، ويحاول إقناعها بأن يهربوا سويًا إلى مكان آخر لا يعرف والدها الوصول لهم فيه.

تدور أحداث مسلسل فارس بلا جواز في إطار كوميدي متصل منفصل، حيث يجسد فيه مصطفى قمر دور «فارس»، الشاب الذي يرفض الزواج، ولكن يتورط في شرط بوصية جده يلزمه بالزواج قبل مرور 60 يومًا على إعلانه بالوصية، وذلك حتى يحصل على نصيبه من الميراث «30 مليون جنيه».

كثرة الديون على الفندق الخاص بـ«فارس» جعلته يقبل بشرط وصية جده، ويبحث عن عروسة من بين نزلاء فندقه الخاص، ويساعده في ذلك المحامي الخاص به «غلاب»، ولكن في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج بسبب مواقف مختلفة.

مسلسل فارس بلا جواز بطولة مصطفى قمر، رندا عبدالسلام، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، سليمان عيد، محمد ثروت، وضيوف شرف منهم داليا مصطفى، فاطمة عادل، بشرى، مى سليم، أسماء ابو اليزيد، هنادي مهنا، دينا بياعة، هيدي كرم، هنا شيحة، سامي مغاوري، داليا البحيري، أوس أوس، بيومي فؤاد، تيام مصطفى قمر، صلاح عبدالله، وتأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.