أحداث مثيرة في الحلقة الأخيرة من "ضل راجل"

ضل راجل
ضل راجل

حملت الحلقة الاخيرة من مسلسل" ضل راجل " العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، ونرصد أبرز أحداث الحلقة في السطور التالي: 


ذهاب الضابط محمود عبد المغني إلي الدكتورة ملك "نور اللبنانية " لمعرفة ماحدث لها من صديق سليم "ميدو  عادل " وعمل محضر والبحث عن ميدو عادل لسرقة الفلاشة وعقد الزواج وربطهم بالحبل.
تبحث الشرطة عن صديق سليم "ميدو  عادل " لتفاجأ بأنه مقتول في الشقة وبعد التحريات وسؤال زوجته الاولي قالت أن جلال هو القاتل.
يذهب سليم وعدد كبير من رجاله  إلي جلال "ياسر جلال " في مكان مهجور لقتله هو والطفلة وتاتي الشرطة ويكون في تبادل إطلاق رصاص لتقبض علي سليم بتهمه قتل صديقة ومحاولة قتل شهد ابنه جلال وعمل تحليل DNA ‏لمعرفة أن الطفلة ابنه سليم.
كما شهدت الحلقة 30 الاخيرة للعمل القبض على سليم ” محمد يسري” بتهمة قتله عمدا لصديقه عمرو ” محمد عادل ” في منزله ، كما قام جلال باستلام ابنة شهد المولودة التي حاول عمرو تشكيكه ان خليل بك قتلها ، لكن الاخير قام بتسليمها له مقابل ان يترك ابنته غادة التي خطفها لكن بمجرد ان استلم جلال المولودة لم ينفذ وعده لخليل بك ورفض فك قيد ابنته غادة وقال له ” سلمني ورقة زواج ابنتي والفيديو الذي يحاول سليم اجهاضها فيه دون رغبتها ” واسلمك بنتك ثم قام سليم باقتحام المكان عليهما فجأة ومعه رجال مسلحين .
وتم القبض ايضا على خليل بك والد غادة وابنته ايضا والافراج عن جلال “ياسر جلال” بعد توجيه تهمة قتل عمرو له بشكل ملفق ، كما شهدت الحلقة الاخيرة ايضا زواج ابنة جلال شهد ” رنا رئيس ” من سعيد ” عصام السقا ” وحضور كل افراد عائلة جلال حفل الزواج والمفاجأة حضور كل من شقيقة جلال سميحة بعد مقاطعته لها بسبب استغلال زوجها زغلول ” مجدي فكري” لوجود جلال في السجن الحلقات الماضية وبيع منزله دون علمه لكنه اعتذر لجلال في هذه الحلقة وقام جلال بقبول اسفهما هو وشقيقته ، وحضر ايضا الضابط يوسف” محمود عبد المغني ” الحفل ومعه بوكيه ورد .
وانتهت الحلقة بانجذاب يوسف لدكتورة ملك ” الفنانة نور” في اشارة لاكتمال قصة الحب بينهما ، وقيام جلال باللعب مع حفيدته التي ميت بهدى على اسم جدتها التي توفيت الحلقات السابقة وقامت بدورها ” نيرمين الفقي ” .
مسلسل ضل راجل يعرض يوميا في تمام الساعة 11 ونصف مساء على قناة الحياة ويعاد في الساعة 4 صباحا اعادة اولى والساعة 4:45 صباحا اعادة ثانية على الحياة 2.