7 استايلات من حقائب اليد لازم تكون عندك

حقائب اليد
حقائب اليد

لدينا جميعا حقيبة اليد التي نحملها بصفة يومية في تحركاتنا المختلفة، لكن هناك أنواع أخرى مهمة يجب أن تكملي بها أناقتك في مختلف المناسبات والأماكن.. لهذا سنقدم لك 7 أنواع أساسية يجب أن تكون جزءًا أساسيًا في دولابك.


1- الحقيبة الكلاتش:

الحقيبة الكلاتش مثالية عند خروجك من البيت وأنت بحاجة لحمل الأغراض الضرورية فقط مثل هاتفك وحافظة نقودك ومرطب الشفاه والمفاتيح. فهي لا تعتبر حقيبة يد فقط، إنما تضفي على مظهرك لمسة هامة وتتحدث عنك وعن شخصيتك. هذه الحقائب متوفرة الآن بأشكال وأحجام وألوان ونقوش مختلفة، فهي لمسة جميلة لفستان سهرة وإكسسوار لملابسك اليومية وحقيبة يمكنك وضع مكياجك بها ووضعها داخل حقيبة يد كبيرة.
 

2- حقيبة اليد البسيطة:

التوت حقيبة يد عملية تحبها النساء لأن بإمكانك وضع كل شيء بها سواء كان ضروريا أم لا. مثل العلكة والمعقم والمفاتيح والمحفظة والهاتف وكل شيء آخر، ويمكن استخدامها أيضا مثل بريف كيس للرجال والنساء، ولو كانت كبيرة بدرجة كافية يمكنك أن تحملي بها الكمبيوتر المحمول أو الآيباد وقليل من الأقلام وغيرها من الأشياء.
 

3- حقيبة الكتف:

المقصود هنا هو حقيبة الكتف النمطية التي تمكنك من حمل كل شيء وتتحمل كل شيء وتحملين بها كل الضروريات وأكثر، كما أنها تكمل إطلالتك.. فهي المكان الأساسي لحمل كل أغراضك الأساسية.
 

4- الحقيبة الكروس:

صممت الحقيبة الكروس ليتم ارتداؤها على كتف واحد مرورًا بالجسم، وهذا التصميم الفريد يفيد بعدة طرق فهي تمنح يديك الحرية ولا يمكن أن تسقط منك، كما أنها آمنة وهي متوفرة بعدة ألوان وأشكال وتصميمات.
 

5- حقيبة سفر:

حقيبة السفر من الأساسيات التي لا غنى عنها سواء كنت مسافرة للعمل أو لقضاء أجازة أو أي نوع آخر من الترفيه وهي مرنة ومثالية لحمل كل الضروريات المطلوبة معك وأنت مسافرة، كما أن بها عجلات حتى يمكنك السير بها بدون أن تكون عبئًا عليك.
 

6- هوبوس أو حقيبة التجول:

حقيبة الهوبو تعتبر من الأنواع الكبيرة الحجم ولها حزام أمان وتمنحك إطلالة بوهيمية، كما أنها كبيرة تحمل كل أغراضك.
 

7- حقيبة ظهر أو خصر صغيرة:

هي حقيبة صغيرة الحجم بحزام يمكن أن ترتديها على الخصر أو الظهر أو الصدر لحمل الضروريات، وهي مثالية في حقيبة للنزهة أو المطار أو لأي نشاط خارجي، كما أنها غالبا تكون مصنوعة من خامة تتحمل الاستخدام.