الأكثر قراءة

مجموعة ربيع وصيف 2023 من Fendi

أطلقت فندي «Fendi» مجموعتها لربيع وصيف 2023 على هامش مشاركتها في أسبوع الموضة في ميلانو، والتي ضمّت أزياء وأكسسوارات جمعت بين أجمل صيحات الموضة التي لفتتنا في أسبوع نيويورك للموضة لربيع وصيف 2023. وهذه المجموعة ستحاكي من دون شك مختلف الأذواق، إذ صممت التصاميم بطرق متنوّعة ومشكّلة مما جعلها خياراً مثالياً لكلّ من تسعى دائماً لمواكبة الموضة. وقدّم «كيم جونز» مجموعته الجديدة ضمن أسبوع الموضة، وعمل على تطوير الرموز التي قام بوضعها أثناء فترة عمله لدى العلامة التجارية، مرتكزاً على تاريخ فندي متابعاً في تطوير لغتها المميزة لتتماشى مع الوقت الحالي مقدّماً أعمال وتصاميم «كارل لاغرفيلد» من العام 1996 إلى العام 2002، بطرق متجدّدة ومعاصرة.


وطغت على مجموعة فندي الجديدة، الأزياء المصنوعة من الأقمشة الرقيقية التي تفُضلها المرأة في الصيف، إذ صممت بقصّات ناعمة خالية من التفاصيل المبالغ بها، ما يجعلها مثالية للإطلالات اليومية سواء كانت إلى العمل، أو النزهات مثلًا. وتفضّل المرأة في فصل الصيف ارتداء الملابس الواسعة، وهذا سبب آخر يؤكّد أنّ مجموعة فندي لربيع وصيف 2023 هي الأنسب فقد أتت معظم الأزياء فيها بقصّات فضفاضة، ومنها القمصان والسراويل والفساتين.

لنغوص الآن في الألوان التي هيمنت على تشكيلة فندي لربيع 2023؛ شكلت هذه المجموعة لوحة فنية مؤلفة من البيج والبني والأخضر والرمادي والأزرق الفاتح والزهري الصارخ. أما بالنسبة للأقمشة، فقدمت الدار في هذه المجموعة ملابس من الساتان، الجلد، الصوف والشيرلينج، لتكون التصاميم مزيج ما بين الأسلوب الراقي والكاجوال على حدّ سواء.

بالنسبة للأكسسوارات، فتم تقديم في هذه المجموعة حقيبة «Fendi First» بحجم كبير وبقماش لامع، هذا إلى جانب موديلات منها كما رأيناها أيضاً بحجم صغير وبأقمشة الجلد. وقطعة أخرى بارزة من المجموعة هي حقيبة «Peekaboo» المقسمة إلى نصفين.