الأكثر قراءة

المناكير الأبيض موضة شتاء 2023.. إليك أهم النصائح لتطبيقه

ألوان المناكير الأبيض بتدرجاته القوية تعتبر من الصيحات الجمالية الرائجة والتي لا غنى عنها مع كافة ألوان البشرة، ويمكنك تطبيقه بكثير من الجاذبية سواء على الأظافر الطويلة أو القصيرة.


احصلي على أظافر مميزة وجريئة مع تطبيق تدرجات ألوان المناكير البيضاء بأسلوب عصري وجرئ لجعل إطلالتك محط أنظار الجميع.

وفي هذا المقال سنقدم لكِ أبرز النصائح التي تساعدك في الحصول على أظافر ملفتة ومتنوعة، واختاري الرسمات الأنسب لك للحصول على أظافر جذابة وملفتة للنظر.

المناكير الأبيض المزخرف

 

اختاري صيحة المناكير البيضاء القوية والبارزة بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل أظافرك الطويلة. وابتعدي عن الأظافر الكلاسيكية واختاري بطريقة مناسبة لبشرتك بأسلوب دار  Claudia Li التموجات البيضاء المات والمسحوبة على الأظافر الطويلة والمربعة لمنحك الأنوثة والجاذبية.

كل ما عليك فعله هو تمرير اللون الأبيض القوي بأسلوب موحد على كامل الأظافر، وتمرير نقشات الورود الهندسية والملونة على بعض الأظافر بأسلوب حيوي ويحد من حدة اللون الأبيض في حال لا تملكين الجرأة لتطبيقه على كامل الأظافر. كما يمكنك دمج الطلاء الابيض مع الرسمات العصرية المسحوبة على الاظافر الطويلة للحصول على اطلالة ملفتة للنظر.

المناكير الأبيض الموحد

 

اختاري في شتاء 2023 أجمل صيحات الأظافر الطويلة باللون الأبيض الكلسي بأسلوب عصري وبارز مع الحرص على توحيد هذا اللون على كامل الاظافر بأسلوب مشرق.

ومن أهم القواعد التي عليك اتباعها عند وضع طلاء الأظافر الابيض على كامل الاظافر، هي الحرص على تمرير طبقات متعددة من التدرجات على كامل الرسمة خصوصاً اذا كانت مربعة. أيضًا مرّري اللون بكثافة متقنة على جوانب الاظافر لكي لا تظهر الترسبات أو الفراغات التي تعيق الرسمة. بعدها ضعي الطبقة اللماعة بشكل ناعم على الاظافر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

المناكير الأبيض الفاتح

 

لإطلالة جذابة في شتاء 2023 اختاري اجمل تدرجات الوان المناكير البيضاء بتدرجات فاتحة وشفافة بطريقة بارزة على الاظافر الطويلة والدائرية. فإذا كانت بشرتك سمراء، طبّقي من دار Christophe Guillarmé تدرجات اللون الابيض الفاتح مع الاظافر الطويلة جداً بشكل مستقيم ودائري للحصول على اطلالة جريئة وملفتة.

ولا تتخلي مع هذه التدرجات عن تكثيف اللون الابيض على أطراف الاظافر الطويلة، قبل أن تصبح التموجات أكثر نعومة على كامل الاظافر، مع الحفاظ على الشفافية الناعمة والبارزة على طول الاظافر الدائرية والطويلة بأسلوب الفرانش الناعم.

المناكير الأبيض مع الحبيبات الذهبية

 

انتقي اجمل الوان مناكير بيضاء فاتحة يمكنك التألق بها في شتاء 2023 وذلك من خلال تمرير هذه التدرجات القوية على كامل الاظافر المربعة والطويلة بأسلوب دار Christian Cowan خصوصاً أن هذه التدرجات تبرز على الاظافر الطويلة بكثير من الجرأة مع التموجات اللماعة والملفتة للنظر.

عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر البيضاء الفاتحة يمكنك جعل أظافرك أكثر كثافة خصوصاً مع الحرص على ترك بعض الفراغات الناعمة على جوانب الأظافر. فقومي بتطبيق الطلاء على طول الظفر بالكامل لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً على الاظافر المربعة. ولجعل أناملك ملفتة، ضعي الحبيبات الذهبية الكبيرة على الجهة الداخلية من الظفر لتخلقي أسلوباً عصرياً متجدداً على أظافرك الطويلة.

المناكير الأبيض مع الخطوط السوداء

 

كوني أكثر تميزاً مع أجمل ألوان المناكير البيضاء البارزة من خلال الاظافر القصيرة بأسلوب مربع خصوصاً عند تطبيقها من وحي اطلالات دار Sergio Hudson على كامل الأظافر.

ومن التموجات اللماعة الساحرة تلك التي تبرز في شتاء 2023 دمج اللون الابيض مع الخطوط السوداء الهندسية البارزة على كامل الاظافر سواء من خلال الزخرفات المستقيمة أو التموجات السوداء الهندسية على الجوانب.

ومن الصيحات الجمالية الرائجة، امكانية دمج طلاء الاظافر الأبيض مع خطوط الفرانش السوداء العريضة والجانبية بكثير من التميّز للحصول على أظافر جريئة وخارجة عن المألوف سواء مع الرسمات المربعة أو الدائرية.

نصائح مهمة لتطبيق المناكير بتدرجات بيضاء

هناك بعض التفاصيل التي قد تفسد مناكيرك الأبيض، لذا تعرفي على العديد من النصائح التي تساعدك في الحصول على أظافر مشرقة:

- بداية لا تضعي الكثير من طبقات الطلاء البيضاء، فطبقة واحدة أو طبقتان كحد أقصى كافية للحصول على مناكير مشرق، وبالتالي تحمي أظافرك من التكسير.

- عند وضع ظلال المناكير البيضاء، من المستحسن برد أظافرك بشكل مربع بعيداً عن الأقواس الحادة، لأنها عرضة أكثر للتكسر، وبعد الانتهاء من وضع المناكير، استخدمي ملمّع الأظافر لتثبيت الطلاء قدر المستطاع.

- للحصول على مناكير مشرق وكثيف، ضعي طلاء الأظافر باتجاه واحد، وتجنّبي تمرير الفرشاة برسمات معاكسة لكي تتجنبي تجمّع اللون الابيض في جهة واحدة من الاظافر.

- عندما تقومين بتطبيق المناكير الفاتح وخصوصاً الأبيض، يمكنك جعل أظافرك أطول وأنحف من خلال ترك الجوانب على الطرفين فارغة، وتطبيق الطلاء على طول الظفر بالكامل.

- يمكنك الاعتماد على فن الزخرفات والرسمات على الأظافر. فاختيار النقشات الطويلة بأشكال مستقيمة وهندسية تمنح أظافرك المزيد من الجاذبية وتحد من قوة اللون الأبيض.