الأكثر قراءة

حسن الرداد يعلن خروجه من موسم رمضان 2023

 


 أعلن الفنان حسن الرداد عن تأجيل مسلسل "محارب"، الذي كان مقررا أن يخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل، إلى موسم رمضان 2024.

وكتب حسن الرداد عبر حسابه في موقع تويتر: "نظرا لضخامة العمل (مسلسل محارب) وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، وحرصا مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عملاً دراميًا متميزاً، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان ٢٠٢٤. وإن شاء الله التقي جمهوري العزيز في عمل سينمائي قريب".

 

 

ومؤخرا تم الإعلان عن مشاركة مسلسل "محارب" في السباق الرمضاني، والعمل من تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج شيرين عادل، إنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والأكشن.

كما تم الإعلان عن مشاركة الفنان كريم عفيفي في بطولة مسلسل "محارب"، بشخصية "تباع ميكروباص" وصديق "محارب"، الذي يلعب دوره حسن الرداد.

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد كان فيلم "تحت تهديد السلاح" من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تدور أحداث وقصة "تحت تهديد السلاح" في إطار من الإثارة والتشويق، حول جريمة قتل يتم فيها اتهام الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة، حيث يظهر في دور صاحب معرض سيارات، ويواجه العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

وفيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، مي عمر، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن حسن الرداد عرض له في رمضان الماضي مسلسل "بابلو"، وشاركه البطولة أروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وعبد الرحمن أبو زهرة، ورشوان توفيق، وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.