الأكثر قراءة

الصور الأولى من مراسم زفاف الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني.. فستان بسيط وديكور هادئ

تداول حساب قناة المملكة أول مقطع فيديو للعروس الأميرة إيمان -الفرحة الأولى للملك عبد الله والملكة رانيا- من بيت الأردن (السكن الخاص للملك والملكة) بفستان زفاف أبيض، مع زوجها جميل الكسندر ترميتوس.


 

وقبل قليل من بدء زفاف الأميرة إيمان نشرت الملكة رانيا فيديو يظهر وضع اللمسات الأخيرة على تحضيرات الزفاف، وعلقا عليه قائلة :" ربنا يبارك ويتمم على خير، من تجهيزات حفل زفاف عروستنا إيمان. شكراً لفريق شركة آي ديغريز الأردنية على الترتيبات الحلوة". من خلال الفيديو ظهر جزء من ديكور الزفاف الذي طغى عليه اللون الأبيض، وبرزت بوضوح زهر أشجار الربيع والورود البيضاء بالإضافة إلى الشموع الذي زينت الطاولات.

 

وكانت الملكة رانيا والملك عبد الله في استقبال الضيوف الذين حضروا حفل الزفاف، وعلى رأسهم الأمير حسن عم الملك عبد الله الثاني والأميرة منى والدة الملك عبد الله وأسرة الملك عبدالله والملكة رانيا. الآنسة رجوة خطيبة الأمير حسين.. هذا بالإضافة إلى عائلة جميل ألكسندر ترميوتس.

وحضرت الأميرة سلمى الحفل إلى جانب شقيقها ولي العهد الأمير هاشم والعديد من أفراد الأسرة المالكة الأردنية والعربية.

وفي لحظات جميلة ومؤثرة، توجهت الأميرة إيمان لقاعة حفل عقد القران برفقة شقيقها ولي العهد الأمير الحسين، بفستانها الأبيض الناعم بالطرحة الطويلة، حيث كان في إنتظار دخولها والدها الملك عبدالله ووالدتها الملكة رانيا وجميع الحضور. وكان الأمير الحسين الشقيق الأكبر للأميرة إيمان هو الشاهد الأول على عقد القران بينما كان الأمير هاشم هو الشاهد الثاني. وبعد عقد القران تمت قراءة الفاتحة، ثم قام الزوجان بتبديل الدبل.

وقد تجلت روح الأب عندما احتضن الملك عبدالله ابنته وزوجها ثم قامت الأميرة إيمان بتحية الحضور.

 
 
 
 
 

من هو جميل ألكساندر ترميوتس خطيب الأميرة إيمان؟

وفقاً لموقع Hello، وُلد جميل- المعروف أيضاً باسم جيمي- في كاراكاس بفنزويلا لأبوين يونانيين هما جورج ألكسندر ثيرميوتيس وماريا كورينا هيرنانديز دي ثيرميوتيس. هو مؤسس مشارك وشريك في شركة Outbound Ventures ومقرها نيويورك. هذا لا يُعرف أي شيء آخر علناً عن حياته الشخصية.