أحدث ألوان طلاء الأظافر تألقي بها في عيد الفطر

لا يمكن إهمال أظافرك في جميع إطلالاتك، خاصة أثناء العيد؛ واللون الصحيح للأظافر هو  الذي يضيف اللمعان والجمال إلى مظهرك؛ وهذا يجعلها تبدو مكتملة من كل النواحي. على هذا الأساس، اخترنا لك مجموعة من أحدث ألوان طلاء الأظافر لعيد الفطر 2023 ؛ اختاري منها ما تحبين.


المناكير البرتقالي

 

دللي أظافرك بالجمال والرفاهية، وأضيفي إليها لمسة عصرية مشرقة في العيد، من خلال استخدام المناكير البرتقالي، الذي يعَد أحد ألوان طلاء الأظافر الرائجة، التي تتناغم مع جميع ألوان ودرجات البشرة.. جرّبي المناكير البرتقالي Les Mains Hermès Nail Enamel in Orange Brule من هيرمس Hermès.

المناكير الأخضر الباستيل

 

ألوان الباستيل موضة رائجة جداً في عالم الجمال، لاسيما في مجال تزيين الأظافر، ولذلك هي تعَد أحد أفضل الخيارات لعيد الفطر 2023.. ضعي الأخضر الباستيل في قائمة الخيارات؛ فهو لون احتفالي مشرق وجذاب، ويناسب جميع ألوان البشرة.. جرّبي المناكير الأخضر الباستيل Miriam Mint من غوتشي Gucci.

المناكير الوردي البطيخي

 

إنه لون دافئ ومشرق في آنٍ، ويتناسب مع مختلف ألوان ملابسك في العيد، كما يجعل أظافرك أكثر إشراقاً وجمالاً.. وهو أحد ألوان المناكير الرائجة جداً، التي بإمكانك اعتمادها خلال عيد الفطر لهذا العام.. بإمكانك تجربة المناكير الوردي البطيخي Tenoverten Eldridge من تن Ten.

المناكير الأزرق الفاتح

 

الأزرق لون ربيعي بامتياز، ومناسب لأجواء العيد الفرِحة والمُبهجة؛ فلا تترددي في اعتماده على أظافرك؛ لإضفاء لمسة احتفالية عصرية وجذابة على أظافرك.. وبإمكانك اعتماده مهما كان لون بشرتك؛ لأنه يتناسب مع البشرة الفاتحة والداكنة على حدٍ سواء.. جرّبي طلاء الأظافر باللون الأزرق الفاتح Oceanside من سي إن دي CND.

المناكير المرجاني

 

اجعلي إطلالتك في العيد مشرقة، ونابضة بالحيوية والحياة، من خلال اعتماد طلاء الأظافر باللون المرجاني، أو ما يُعرف بالكوراي؛ فهو أحد ألوان المناكير الرائجة، والتي تلاقي رواجاً شديداً في مجال تزيين الأظافر.. جرّبي المناكير المرجاني Trout Pout من باتر لندن Butter London.