عطر BORN IN ROMA INTENSE للنساء والرجال.. صياغة جديدة أكثر حدّةً

 مع حلول ظلام الليل على مدينة روما، تطلق Valentino Beauty ثنائياً جديداً من العطور: Born in Roma Intense للنساء وللرجال.


في هذه الليلة الرائعة التي تنضح بالفخامة، نشاهد أدوْت أكيش متوجّهةً برفقة أنور حديد إلى حفلة سريّة في المدينة الخالدة. نجمان يشعّان جاذبية ويسعيان إلى عيش الحياة لأقصى الحدود، وتتبع هذا الثنائي مجموعة متنوّعة من عشّاق الفخامة. مستوى الطاقة يتزايد. وبحصولك على التشجيع من الشخص الأقرب إليك، فإنّ كلّ شيء ممكن.

في هذا الفصل الجديد، تعتمد Valentino على التجاذب بين الثنائيات. من النهار إلى الليل، تحوّل الدار السمات العطرية الجريئة المميّزة لعطر Born in Roma الأصلي، إلى صياغة أكثر دفئاً وشاعرية، بلمسات الهوت كوتور البارزة، في تركيبة Born in Roma Intense. اكتشفوا هذا العطر الجديد، عطر الذين يعبّرون عن أنفسهم بقوة.

Born in Roma Intense Donna للنساء

 

لتجسيد طاقة هذه الليلة الدافئة في مدينة روما، أدخلت خبيرتا صناعة العطور أماندين ماري وأونورين بلان تعديلات جذريّة على القواعد التقليدية للتركيبات العطرية الحادة. تطلّ نفحات الفانيلا بقوّة معزّزة، حيث ارتأت خبيرتا العطور إبراز سمات جديدة في هذه التركيبة، وسلّطتا الضوء على جوانبها العنبرية والساطعة. في هذه الصياغة الجديدة، يعزّز شذا الفانيلا ثلاثيٌّ مذهل من نسمات الياسمين، يفيض بطابع زهريّ عصريّ، قشدي ومتألق، ويترك أثراً عطرياً قوياً. أمّا القاعدة فتفوح بنفحات راتنج البنزوين، والنتيجة عطر آسر بالنفحات الزهريّة والعنبرية، تتناغم فيه اللمسة الراتنجية الغنية مع اللمسات الزهريّة الفوّاحة. يعكس عطر Born in Roma Intense Donna التأثير الغامر للفانيلا والياسمين كبير الأزهار، وهو ينتقل إلى الأجواء الليلية بحدّة جديدة.

 

مقدّمة العطر: الفانيلا بوربون.

قلب العطر: ثلاثيّ من نفحات الياسمين

قاعدة العطر: راتنج البنزوين

Born in Roma Intense Uomo للرجال

 

بفضل التباين بين الانتعاش والشاعرية الداكنة، يتّسم هذا العطر بأناقة طبيعية ومتميّزة. لابتكار هذه التركيبة الخلاّبة وتعزيز حدّة العطر الرجالي، وقع اختيار خبيرَي صناعة العطور غيوم فلافيني وأنطوان ميزونديو على النفحات الغنيّة للفيتيفر المدخّن، المورّد من هايتي، والذي يُعدّ أرقى الأنواع المتوافرة من الفيتيفر وأعلاها جودة. كما ساهمت نسمات اللافندين والفانيلا المعزّزة في إضفاء مزيد من الجاذبية والرقيّ على قاعدة العطر القويّة.

 

مقدّمة العطر: خلاصة الفانيلا.

قلب العطر: اللافندين.

قاعدة العطر: الفيتيفر المدخّن

قارورة بتصميم يعكس حدّة العطر

تُطلّ قارورة كلّ من العطرَين بتصميم مدرّع يحمل مسامير الزينة الشهيرة لعلامة Valentino. تُعدّ مسامير الزينة جزءاً من رموز دار Valentino، وهي عنصر تصميم مُستلهم من هذه السمة المعماريّة التي تزيّن جدران المدينة، كما أنّها رمزٌ للقوة الكامنة. تجسّد القارورتان بروعة تامة حدّة الإصدارَين الجديدَين لهذا الفصل العطري من Valentino Beauty.