أصالة بفستان أبيض أنيق مع تسريحة شعر رقيقة في حفلها بتركيا

 أحيت النجمة أصالة حفلا غنائيا في تركيا مؤخرا، وسط حضور جماهيري كبير.


ونشرت أصالة صورا من إطلالتها من الحفل، وارتدت فستانا من تصميم رامي العلي، باللون الأبيض يجمع بين خامتي الأورجانزا والسكوين، ولملمت شعرها للخلف بطريقة أبدت وجهها رفيعا، بأنامل مصطفى أكجول، وجاء المكياج سموكي عن العين وثقيلا.

 

وكتبت أصالة عبر حسابها بتطبيق Instagram: "كانت ليلة مبارح بإسطنبول ليله من ألّف ليله وليله .. كانت حلمّ عشناه حقيقه صوتي وصلّ لأعلى وأحلى نقطه براسي حتّى فصلت عن الواقع بس مو لحالي فصلت أنا وكلّ الشباب والصبايا والصغار أخدت بإيدهم ورحنا أحلى مشوار .. الوجوه مبارح كلّها شغف وشوق وحُبّ وجمال وكانت من حلاوة الموجودين صار الشوف دقيق وملامح كلّ الوجوه انطبعت بروحي ومابتخيّل ممكن أنسى هالوجوه .. وقفت بلحظه أمسك حالي عن بكا كان ممكن مايوقف لمّا أصوات الشباب عليت وهنّن عم يقولوا أحلى إسم بقلبي ( سوريا) خفت أضعف خفت أبكي خفت ماأعرف كمّل ومتل طفله قويّه بدها تكمّل اللي اتوجدت مشانه غلبت دموعي وكمّلت".

 

وتابعت: شكراً على السّعاده اللي غمرتني أمان وفرح ورجعتني لأهلي أسمع لحن لهجتنا وشوف منّ كلّ بلد عربي شبّ وصبيّه قدّ مافرحوا فيّي أنا فيهم فرحت .. شكراً ياأصحابي الأوفيا ياأخواتي الغالين على هالزّينه الحلوه اللي علّقناها مبارح بليلتنا على روح من الحزن تعبانه وقلب من البعد موجوع .. لقاءنا دائماً غير على محبه صفائها انساني ما بتعرف غير لغة وحدة لغة الحب والموسيقى.

يذكر أن أصالة أحيت مؤخرا حفلا في المغرب، واختارت أيضا فستانا من تصميم رامي العلي، الذي تتعاون معه منذ فترة قصيرة.