مجموعة TUMI لحقائب السفر لخريف 2023

"نجد الجمال في العناصر التي عادة ما يتم إغفال جمالها، مثل انسيابية حركة العجلات ومتانة الألومنيوم في مجموعة 19 Degree". بهذه العبارة، افتتح  Sanz Victor، المدير الابداعي لـ TUMI  كلمته خلال حملة "سحر الجوهر". مضيفًا "إننا نرى هذه التفاصيل وهي تتألق بطريقة غير متكلفة وفنية مع الحفاظ على العنصر الجمالي في الوقت نفسه".


 

قدمت العلامة التجارية TUMI ، التي لطالما دمجت بين روح الإبداع والسمة العملية في التصميم،  مجموعة من الحقائب لموسم خريف 2023 حملت عنوان "سحر الجوهر"، والتي تعد اسًما على مسمى، حيث تركز الحملة المكونة من جزأين على استكشاف الجمال الحقيقي الذي يكمن في تفاصيل حقائب TUMI من خلال مقاطع فيديو قصيرة تستعرض أعضاء طاقم TUMI الذين يعودون من جديد ليشاركوا في هذه الحملة المميزة وهم: سائق فورمولا1  Norris Lando، ولاعب كرة القدم المحترف min-Heung Son ، والمغنية ومؤلفة الأغاني والممثلة الشهيرة Rapp Reneé.

 

تضمنت الحملة تشكيلة لافتة من الألوان الجديدة ضمن مجموعة Degree 19 الأيقونية، بالإضافة إلى إطلاق مجموعةGeorgica  النسائية الجديدة.  

 

هنا تجدر الإشارة إلى أنّ هذه المجموعة، التي تم تنفيذها بدقة عالية كما عودتنا العلامة الشهيرة، تضمنت حقائب تنبض بالحياة مع نفحة العلامة الكلاسيكية.

 

تم إطلاق الجزء الأول من فيلم الحملة "سحر الجوهر" الذي يجمع Norris و min-Heung حيث يركز هذا الجزء على قدرة الهندسة الدقيقة على نقلنا إلى مستويات جديدة من الرقي والتطور، كما يسلط الفيلم الضوء على التفاصيل الصغيرة التي تقود إلى أداء متميز.

 

كما تعرض مقاطع الفيديو التي التقطتها  Hudson Georgia  كل من Norris و min-Heung أثناء قيامهما بجر حقائب السفر من مجموعة Aluminum Degree 19  ما يلفت الانتباه إلى السهولة والانسيابية التي تتحرك بها الحقائب المصممة بخبرة من TUMI.

في الصور التي التقطها  Phibbs Richard، يتم عرض حقائب الملفات ذات العجلات وحقائب السفر والأمتعة للرحلات الطويلة والتي تتميز بغلاف خارجي مصنوع من مادة البوليكاربونات الصناعية المعاد تدويرها، وبطانة مصنوعة من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها.

إذن، في هذا الموسم، ستقدم TUMI مجموعة جديدة  تعكس "سحر الجوهر" الذي يكمن في تفاصيل حقائب TUMI  بألوانها النابضة بالحياة كما سيتم إطلاق الجزء الثاني من حملة ”Beautiful Effortlessly ” أي "جمال دون تكلف" في 16 أغسطس 2023.