الأكثر قراءة

أساور ذهب ناعمة لإطلالة رقيقة من أشهر دور المجوهرات العالمية

تبحث النساء على الدوام عن المجوهرات الأنيقة والناعمة ومن بينهم الأساور الذهبية التي كانت ومازالت المكمل الأساسي لجميع الإطلالات سواء الفساتين أو العبايات أو الأطقم الكلاسيكية والعصرية. ومن دور المجوهرات العالمية نأخذك في جولة خاصة على أحدث أساور الذهب الناعمة..


سوار JOY من ميسيكا Messika

 

اخترنا لك من ميسيكا هذا السوار الأنيق يمكنك اعتماده مع العبايات أو الإطلالات المسائية والسهرات؛ سوار Joy من مجموعة Joy Coeur المرصع بالألماس مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مع ماسة على شكل قلب يبلغ وزنها 0.15 قيراطًا، وهو سوار نسائي يجمع بين الأناقة والعصرية؛ وهو مثالي لمن تبحث عن مجوهرات ألماس أنيقة وأصلية..

سوار Possession من بياجيه Piaget

 

يمكنك اعتماد هذا السوار الناعم مع فساتين أنيقة؛ نرشح لكِ سوار بوسيشن Possession من بياجيه المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ,hgمرصع بـ 61 ماسة قطع بريانت بوزن 0.57 قيراطًا.

سوار serpent bohème من بوشرون Boucheron

 

ما رأيك بهذا السوار الناعم من بوشرون والمصمم بشكل ملتف حول المعصم من الذهب الأصفر؛ وجاء مفتوح قليلاً وفي نهايته قطرتين الأولى مرصعة بـ8 ماسات دائرية بإجمالي 0.32 قيراطًا والثانية بحجر واحد من الملكيت الأخضر بوزن إجمالي 1.90 قيراطًا على شكل كمثري.

سوار FIOREVER من بلغاري Bvlgari

 

قدمت علامة بلغاري العديد من الأساور الناعمة تناسب جميع الأذواق؛ اخترنا منها سوار FIOREVER الذي يجمع بين الرقي والأناقة والأنثوية على شكل الزهرة؛ سوار Fiorever من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصّع بألماس قطع بريانت بوزن 2.61 قيراطًا وألماس مرصوف بوزن 0.09 قيراطًا.

سوار Love من كارتييه Cartier

 

وعند الحديث عن الأساور الناعمة لا يمكن أن نتجاهل أساور كارتييه الناعمة، اخترنا لك منها سوار LOVE من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، يتألف من سلسلة في منتصفها حلقتان متداخلتان من الذهب مع شعار كارتييه الشهير.