الأكثر قراءة

باقة مميزة من المجوهرات لتكوني ملكة متوجّة يوم زفافك

في حفل الزفاف، تهتم العروس دائمًا بكل تفاصيل اليوم والمجوهرات التي سترتديها، وأثناء زيارتنا لأشهر الماركات العالمية، جذبت انتباهنا مجموعة متنوعة من أنماط المجوهرات الجذابة والعصرية للعرائس. تتمتع العرائس بمظهر ناعم، لذلك اخترنا لك أجمل العرائس بإطلالة أنثوية ساحرة خلال الأيام التي تنتظرينها. .


إكسسوارات الشعر من شوميه Chaumet

 

ترغب بعض العرائس في اختيار اكسسوارات شعر لتكون الملكة المتوّجة في حفل زفافها، لذا يٌمكنكِ اختيار التاج المرصع بالياقوت الأزرق والألماس من مجموعة Joséphine Aigrette Impériale من دار المجوهرات شوميه Chaumet.

قلادة من Pasquale Bruni

 

 

يٌمكنكِ أن تختاري قلادة GIARDINI SEGRETI COLLIER من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، المرصع بالألماس على شكل زهرة واحدة، من تصميم علامة المجوهرات Pasquale Bruni.

الأقراط البراقّة من بوتشيلاتي Buccellati

 

ومن الأقراط البراقّة التي يمكن أن تختاريها في يوم عٌرسك، هي ANTIOPE EARRINGS من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم عيار 18 قيراط، مع حبيبات الألماس الساحرة من تصميم بوتشيلاتي Buccellati.

قلادة من كارتييه Cartier

 

قلادة JUSTE UN CLOU NECKLACE من كارتييه Cartier واحدة من القطع الساحرة، التي يٌمكن أن تٌزين إطلالة العروس في يوم عٌرسها، يتكون العقد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مرصع بـ 36 ماسة قطع بريانت يبلغ مجموعها 0.38 قيراط.

سوار تيفاني أند كو Tiffany & Co

 

على الرغم من أغلب العرائس تحرص على اعتماد البساطة، فإن بعضهن يرغبن في أسر الحضور في ليلة العمر، ومن أجل لفت انتباه المدعوين، تستطيع أن تختار سوار Large Bone Cuff من توقيع علامة تيفاني أند كو Tiffany & Co. من الذهب الأصفر عيار 18.

أقراط بولغري Bulgari

 

لا غنى بالطبع عن أقراط ديفاز دريم من بولغري Bulgari، وهذه المرة اخترنا لك أقراط مشغولة من الذهب الوردي مع مروحة كاراكلا من عرق اللؤلؤ الأبيض مع ألماس 0.07 بوزن قيراطاً.