أبرز إتجاهات ألوان مناكير الفرانش الرائجة

تتميز العديد من اتجاهات المانيكير الفرانش الشهيرة بألوان كلاسيكية أو خطوط ملونة لتبرز في إطلالتك القادمة. وقد لاحظنا أن العديد من الماركات العالمية تركز على تطبيق أبرز صيحات المناكير الفرانش وهي الألوان القوية أو الداكنة. إذا كنت من محبي الأظافر العصرية، فاختاري طلاء أظافر يناسب ذوقك واختاري أجمل الألوان لتبرز أظافرك.


وإليكِ صور خطوات تطبيق ألوان المناكير الفرنسي الرائجة للموسم المقبل.. اتبعي الاتجاهات الحديثة لأظافر براقة ونابضة بالحياة.

ألوان مناكير الفرانش الخضراء

 

إذا كانت أظافرك طويلة وتريدين تطبيق رسمات الفرانش، اختاري بأسلوب دار Sergio Hudson اللون الأخضر الفاتح مع تمرير الخطوط العريضة على أسفل الظفر بكثير من التميّز، والحفاظ على اللون النيود على كامل الظفر. ولا تترددي بتمرير الزخرفات الهندسية على الجهة الخارجية للاظافر بأسلوب الفرانش، لتخلقي أسلوب مناكير عصري على الأظافر.

ألوان مناكير الفرانش المرجاني

 

كما يمكنك تمرير ألوان مناكير الفرانش المرجانية الفاتحة مع الطلاء النيود على طريقة دار Patbo، خصوصاً إذا كانت بشرتك بيضاء.

ننصحك باستبدال الخطوط المستقيمة الخاصة بالفرانش بدوائر عريضة على كامل أطراف الأظافر لخلق تناغماً بين اللونين باحترافية واضحة.

ألوان مناكير الفرانش الملون

 

وانتقي اجمل ألوان مناكير الفرانش الملونة والمتموجة بخطوط هندسية خصوصاً اذا كانت بشرتك السمراء. فقومي بتمرير هذه التدرجات القوية على الاظافر الطويلة خصوصاً أن هذه التدرجات تبرز بكثير من الجرأة مع التموجات اللماعة والملفتة للنظر.

ننصحك بتمرير طبقتين متتاليتين من الخطوط الملونة على طرف الاظافر، خصوصاً مع تمرير بعض التموجات اللماعة لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة على الاظافر الطويلة لتخلقي أسلوباً عصرياً ومتجدداً في اطلالاتك.

ألوان مناكير الفرانش البيضاء

 

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان مناكير بيضاء فاتحة بأسلوب عصري وبارز، واحرصي على دمجها مع الخطوط البيضاء الرفيعة والقوية بأسلوب الفرانش من الجهة الخارجية للاظافر. فاستوحي من دار Georges Hobeika طبقات متعددة من اللون الابيض المدموج مع التدرجات القوية بطريقة متموجة على كل ظفر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

كل ما عليك فعله هو تمرير المناكير بأسلوب موحد على كامل الاظافر، ولا تتخلي عن الخطوط النافرة بأسلوب حيوي لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

ألوان مناكير الفرانش البيضاء والفضية

 

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز على أظافرك القصيرة والدائرية رسمات الفرانش الهندسية والبراقة بأسلوب دار Yuima Nakazato، واختاري اللون الفضي البراق مع تمرير الخطوط العريضة على أسفل الظفر بأسلوب الفراتش. كما حافظي على اللون الابيض على كامل الظفر، ولا تترددي بتمرير الزخرفات الهندسية على الجهة الخارجية للاظافر لتخلقي أسلوب مناكير عصري على الأظافر.

قومي بسحب اللون الفضي على الجهة الخارجية للأظافر بتموجات فرانش غير مستقيمة لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. كما مرّري طبقتين متعددتين من اللون الأبيض الفاتح واللماع على كامل الاظافر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً. ننصحك باستبدال الخطوط المستقيمة الخاصة بالفرانش بدوائر هندسية على كامل أطراف الأظافر لخلق تناغماً بين اللونين باحترافية واضحة.