أقراط راقية لإطلالة مميزة لافتة للأنظار

هل تبحثين عن اطلالة تلفت الأنظار وتبقى في البال طويلاً؟ انه مطلب كل امرأة تعشق التألق بفخامة استثنائية..وهو ما توفره لك موديلات أقراط السهرة الراقية التي تعكس البريق والأناقة وتعبر عن ذوقك الرفيع المميز بالسحر.


وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الرائعة من أجمل موديلات أقراط عالمية راقية تبهر العيون وتسرق الأضواء، لتمنح اطلالتك في السهرة الجمال والخلود اللافت..

أقراط Vendome Earrings من بيرانيزي Piranesi

 

من ابداعات بيرانيزي نختار لك أقراط Vendome Earrings المصنوعة من ذهب أبيض عيار 18 قيراط مع 18.23 قيراط من الياقوت على شكل كمثرى، و 5.09 قيراط من الماس المستدير والكمثري.

أقراط Radiator  من ديفيد ويب DAVID WEBB

 

تُعد أقراط "Radiator" المشبكية من ديفيد ويب جزءاً من مجموعة "Manhattan Minimalism" المستوحاة من الهندسة المعمارية وفن البوب، حيث يتألق التصميم بألواح من الذهب عيار 18 قيراطًا وطبقة من المينا مع صفوف أنيقة من قطع الماس الرائعة  بوزن 2.91 قيراط.

أقراط من سيلفا وسي Sylva & Cie

 

تقدم سيلفا يبريميان من مقرها في لوس أنجلوس تصميمات فريدة من نوعها تحتفي بالأشكال العضوية وغير المكررة من الأحجار والمعادن الثمينة، وهو ما نراه في هذه الأقراط الطويلة المثالية للسهرة والمصنوعة من ذهب أصفر عيار 18 قيراط مع  29.57 قيراط من شرائح الزمرد، و 2.26 قيراط من الماس.

أقراط Emerald Fringe Earrings من إميلي بي ويلر Emily P. Wheeler

 
 

تتألق أقراط Emerald Fringe Earrings بكونها مصنوعة من ذهب أصفر عيار 18 قيراط، و 5.42 قيراط زمرد، و 5.09 قيراط ألماس وأحجار الفيروز.

أقراط Gemmy Gem من ايرين نيوورث Irene Neuwirth

 

تتميز أقراط Gemmy Gem المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً بكونها مصنوعة يدوياً من قبل حرفيين في لوس أنجلوس، وهي مرصعة بأحجار الزمرد وأحجار التورمالين الوردية المقطوعة على شكل كمثرى والمحاطة بأحجار الزمرد في فخامة خالدة لأرقى السهرات.

أقراط Fontaine de Fleur Earrings من صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe

 

لسهرتك الشتوية ننتقي من ابداعات صوفي بيل براهي أقراط Fontaine de Fleur Earrings المتدلية بمجموعات متلألئة من الماس، وهي مصنوعة يدويًا من الذهب عيار 14 قيراطًا، و إجمالي 5.94 قيراط من الماس.

أقراط من سوزان كالان Suzanne Kalan

 

ومن سوزان كالان نختار هذه الأقراط الرائعة مصنوعة يدويًا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وهي مشبعة بـ 8.12 قيراط من قطع الألماس المستطيلة والمتناثرة، وتتمتع الأقراط بشكل كمثري كبير الحجم ولكنه خفيف الوزن بشكل مدهش، ويتحرك بأناقة شديدة مع كل خطوة ليلفت الأنظار إليك.

أقراط Cha Cha Cha من إيفون ليون Yvonne Léon

 

تتألق أقراط Cha Cha Cha المتدلية من الذهب الأبيض عيار 9 قيراط بكونها مصنوعة يدوياً مع ياقوت أخضر مقطوع بشكل بيضاوي و14.60 قيراط من التوباز الأبيض في قصات مختلفة لتعكس الضوء من جميع الزوايا.