اللقطات الأولى من حفل عقد قران ساديو ماني.. فيديو وصور

احتفل النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق النصر السعودي بعقد قرانه من عائشة تامبا، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار كان 2023.


وتداول الجمهور صور زفاف ماني، وعلق البعض على جمال زوجته بالحجاب، وعلى إطلالة العروسين، مشيرين إلى أنها بسيطة دون أي مظاهر تكلف.

وقد قرر العروسان ساديو ماني وعائشة تامبا الالتزام بالعادات والتقاليد، وهو ما ظهر في إطلالة العروس السمراء التي ارتدت ثلاث فساتين مقتبسة من الثقافة السنغالية، فساتين الزفاف المفتوحة الخضراء، والأبيض التلي المحتشم.

 

 

 

 

 

 كما اعتمدت لفة الطرحة التي تغطي الشعر بالطريقة الأفريقية الشهيرة، كما حرصت على تطيبق مكياج يبرز جمال ملامحها، ونشرت اللقطات الأولى منذ التجهيز الأولي للحفل وحتى الحناء التي تجمع فيها الأهل والأصدقاء.

وأقيم حفل زفاف ساديو ماني على زوجته عائشة تامبا في كور مسار داكار بالسنغال، حيث تم عرض الجانب الخاص من حياة "ماني" الذي يلعب جناح للنصر السعودي، على الرغم من السرية التي أحاطت علاقته بزوجته لسنوات، إلا أن أخبار زواج ماني أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الأجتماعي، وبحسب موقع "pulsesports" كان الأهل متفقين على زواجهم منذ فترة طويلة منذ أيام مراهقتها، ما جعله يحرص على الاعتناء بها ودفع فواتيرها أثناء وجودها في المدرسة.