الأكثر قراءة

عودة حقائب الـ XL إلى الموضة هذا العام

في كل موسم يقدم لنا مصممو الأزياء والإكسسوارات تصاميم مبتكرة من حقائب اليد.. وهذا الربيع شهدنا عودة الحقائب الكبيرة أو الـ XL والتي تعتبر مثالية للمرأة العملية.


حقائب اليد الكبيرة هذا الموسم لم تكن مجرد منتج عملي لأداء دور وظيفي بل جاءت تصاميمها مبتكرة وجميلة وفيها الكثير من الابتكار والابداع، ومنها التي كانت مصنوعة من الجلد الطبيعي ومنها من القماش السميك أو من الجلد الطري، وبعضها زينتها الاكسسوارات المعدنية أو كان لها مقبض بتصميم مميز وتنوعت ألوانها بين الأبيض، والعسلي والبني والأحمر العنابي والبيج.

عادة ما ترتبط تصاميم الحقائب الكبيرة مع الاطلالات الكاجوال والملابس العملية لكن لفتنا هذا الموسم تنسيق هذا النوع من الحقائب مع مختلف أنواع الأزياء الغير رسمية والرسمية أيضاَ، وبذلك فإن بامتلاكك هذا النوع من الحقائب من الممكن أن تنسقيها مع كافة الاطلالات وبذلك استخدامك لها يكون أكبر وأكثر تنوعاً، ومن الممكن أن تعتمدي الحقيبة ذاتها من الصباح إلى المساء من دون الحاجة لاستبدالها بحقية أصغر حجماً.

وقد اخترنا لك بعض التنسيقات من دور الأزياء العالمية في هذا النوع من الحقائب سواءاً مع بناطيل الجينز أو مع الفساتين أو تنسيقات التنانير الأنيقة لتستوحي أفكاراً لتنسيقها هذا الموسم في مختلف الطرق والأساليب.

حقيبة يد كبيرة بتصميم يجمع بين الأناقة والعملية من Max Mara

 

حقائب اليد الكبيرة من بوتيغا فينيتا، جيفنشي، براندن ماكسويل، كلوي، وماكس مارا

 

حقائب اليد الكبيرة من باتو، ميو ميو، فالنتينو، كلوي، وبوتيغا فينيتا

 

حقيبة يد كبيرة من الجلد الأحمر من كلوي