الأكثر قراءة

ما الفرق بين أحمر الخدود الكريمي والبودرة؟

البلاش له تأثير خيالي على إطلالة مكياجك، إذ يغمر ملامحك برونق من لون الورود مما يجعلك تبدين اكثر انتعاشا وتألقا. ولكن بين مستحضر أحمر الخدود البودرة وأحمر الخدود الكريمي أيهما هو المناسب لك؟ بالطبع لا يوجد أفضلية لواحد على الآخر ولكن لكل منهما مميزاته وتركيبة فريدة مخصصة لنوع بشرة معين.


ـ أحمر الخدود البودرة:

 

في البداية، يعتبر البلاش البودرة مناسبًا للبشرة الدهنية والمختلطة، حيث يساعد في امتصاص الدهون الزائدة وتثبيت المكياج. اما بالنسبة للبشرة الجافة، قد يلعب دورا عكسيا حيث يسلط الضوء على جفاف البشرة بشكل واضح مما يؤدي الى مظهر باهت.

الجميل في هذا البلاش هو انه يتميز بثبات وتأثير لوني مفعم بالحضور مما يجعله مناسبا لحضور الأمسيات الفاخرة او الإحتفالات. كما يمتاز هذا البلاش بقدرته على إعطاء البشرة مظهرًا مات وخاليًا من اللمعان.يمكنك عزيزتي دمج البلاش البودرة بسهولة على البشرة باستخدام فرشاة كبيرة وناعمة.

ـ أحمر الخدود الكريمي:

 

يًفضل إستعمال هذا النوع من أحمر الخدود للبشرة الجافة، حيث يساعد في تغليف البشرة ومنحها مظهرًا نضرًا وأكثر حيوية. نحب كثيرا تأثيره فهو طبيعي للغاية، لذا ننصحك عزيزتي بتطبيقه للعمل، الدوام، او الطلعات النهارية. يمكنك عزيزتي دمج البلاش الكريمي باستخدام أصابعك أو البيوتي بلندر.. فإن دمجه سهل للغاية.