الأكثر قراءة

الألوان الصيفية تُزيّن إطلالات النجمات في مهرجان "كان"

اختارت العديد من نجمات "كان" اعتماد الألوان الصيفيّة المُشرقة لإطلالاتهن على الرغم من طغيان لوني الأسود والأبيض على السجادة الحمراء هذا العام. تعرّفوا على مجموعة من إطلالاتهن الملوّنة التي تكشف عن أبرز ألوان هذا الصيف.


ظهرت النجمة الأميركيّة ديمي مور بثوب باللون الفيروزي يغطيه الباييت. اختارته من أحدث مجموعات الأزياء الجاهزة لدار Balenciaga وقد نسقته مع مجوهرات مميّزة من دار Chopard تتضمّن عقداً من الذهب الأبيض مُرصّع بحوالي 70 قيراطاً من التورمالين و44 قيراطا من الألماس.

 

وظهرت الممثلة الأميركيّة مارغريت كوالي بثوب من التول باللون الزهري الفاتح جداً تزيّنت تنورته بالريش. حملت إطلالتها توقيع دار Chanel وقد نسقتها مع أقراط وأكسسوار للرأس من مجوهرات الدار أيضاً.

 

كما شاركت النجمة المصرية يسرا في حفل نظمته دار Chopard على هامش المهرجان، وقد تألقت للمناسبة بثوب أخضر عاري الكتفين من دار Elie Saab نسقته مع مجوهرات فاخرة من Chopard.

 

أيضا شاركت النجمة الأميركيّة سيلينا غوميز في إحدى فعاليات هذا المهرجان بإطلالة مُشرقة باللون الأحمر من Giambattista Valli، اتخذت شكل ثوب متوسط الطول زيّنته الأزهار عند الكتفين. وقد نسّقته مع مجوهرات ماسيّة.

وتألقت الممثلة الأميركيّة جوليان مور بثوب أخضر اللون من Bottega Veneta، نسقته مع مجوهرات ذهبيّة من Cartier.