Top

موقع الجمال

ZoneImage

حول العالم

أستراليا تستقبل كنوز توت عنخ آمون في 2021

صرح قنصل عام جمهورية مصر العربية في سيدني، ياسر عابد، أن أحد أشهر متاحف العاصمة الثقافية لأستراليا، وهو متحف أستراليا بسيدني، سيستقبل لأول مرة كنوز الفرعون توت عنخ آمون لعرضها على الجمهور الأسترالي في عام 2021.

اقراء المزيد

ماذا جرى في غرف المنتخب المصري بالفندق الروسي؟

تقدم محامون مصريون ببلاغات عاجلة للنائب العام المصري المستشار، نبيل صادق، ضد اتحاد الكرة المصري للتحقيق مع مسؤوليه، بسبب موافقتهم على زيارة وفد من الفنانين لمعسكر المنتخب المصري قبيل مباراته مع روسيا، مما أدى لتشتيت أذهان اللاعبين وتعرضهم للهزيمة.

اقراء المزيد

مصر تحصد جائزة "كوفي مبياه" لأفضل باحثة أفريقية

قالت وزارة الخارجية المصرية، إن سفارة مصر في مالطا، احتفلت بالدبلوماسية آيه كمال إبراهيم، بمناسبة حصولها على جائزة الدكتور "كوفي مبياه"، كأفضل أداء لباحث أفريقي. وبحسب بيان للوزارة، الذي حصلت "سبوتنيك" على نسخة منه، فإن الفائزة المصرية حصدت الجائزة عن فترة دراستها بالمعهد الدولي للقانون

اقراء المزيد

النوم "ممنوع" في البرلمان البريطاني

وزّعت وثيقة يتعين بموجبها على أعضاء مجلس ​اللوردات​ في البرلمان البريطاني، التوقف عن ​النوم​ (الغفوة)، خلال الجلسات الرسمية. وذكرت صحيفة "​The Times​‎"، أن الوثيقة الجديدة تحض اللوردات أيضاً، على اتباع قواعد السلوك المناسبة في البرلمان.

اقراء المزيد

بالفيديو .. قصة حياة ووفاة علي بنات .. المليونير الذي تخلى عن ثروته للفقراء

"أصبحت بسمة طفل إفريقي أفضل كثيرا من امتلاك وقيادة Ferrari Spider بـ 600 ألف دولار". هكذا عبر الملياردير الأسترالي ورجل الأعمال الأسبق، علي بنات، عن قناعاته في السنوات الثلاث الأخيرة عقب تشخيصه بمرض السرطان.

اقراء المزيد

بطيختان بـ 29 ألف دولار .. فما سرّهما؟

بيعت بطيختان بمزاد في سابورو على ​جزيرة هوكايدو​ باليابان​، مقابل 29 ألف دولار. وتمّ بيع ​البطيخ​ من نوع "يوباري" بسعر 29.436، والذي تخطّى سعر ​الفاكهة​ التي تمّ بيعها في المزاد العام الماضي، والسعر القياسي الذي وصل إلى 27.597 دولار في عام 2016.

اقراء المزيد

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يبحث احتمال إجراء تحقيق في إصابة محمد صلاح

يبحث الاتحاد العام لاتحادات كرة القدم الأوروبية "يويفا" احتمال إجراء تحقيق في إصابة محمد صلاح، نجم ليفربول، بعد الالتحام بينه وبين سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقراء المزيد

بالفيديو .. عاصفة تضرب دولة عربية لتكشف عن أعمال سحر بالعشرات ملقاة في البحر

تسببت إعصار "مكونو" الذي ضرب العديد من الدول العربية، في خروج أعمال سحر كانت ملقاة في أعماق البحر. ووفقا للصور ومقاطع الفيديو التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تسبب هياج البحر وتلاطم أمواجه في مدينة صلالة العمانية، في إخراج عشرات أعمال السحر والشعوذة.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى