كلوديا شيفر .. ناعومي كامبل لا تزال أجمل عارضة في جيلي

قالت التوب موديل الألمانية كلوديا شيفر إن زميلتها ناعومي كامبل لا تزال الأجمل بين عارضات الأزياء من بنات جيلها، في تصريح نشرت "بيلد" الألمانية  أثار الكثير من الدهشة، في مهنة قائمة على المنافسة بين العارضات.
كلوديا المتصالحة مع ذاتها، رفضت التعليق سلباً على زميلتها كايت موس، بعد مشاكلها الأخيرة وفضيحة تعاطي المخدرات التي تورطت بها، قائلة " لا أحب التعليق على ما يفعله الاخرون".


كلوديا أكدت أن التجاعيد الصغيرة التي بدأت تظهر على وجهها لا تزعجها لأنها لا تنظر إلى الأمور بطريقة سطحيّة، واعتبرت أنّ تقدمها في العمر كان له بعض المزايا الايجابية، حيث فقدت صفة الخجل التي كانت تلازمها.

وأكدت عارضة الأزياء كلوديا شيفر "36 عاماً" أن بإمكانها دائما رسم الابتسامة على وجهها أمام المصورين حتى إذا كانت لا تشعر بالسعادة في داخلها.

وأكدت شيفر لصحيفة أن أجمل امرأة في عالم الموضة من وجهة نظرها هي نعومي كامبل فهي علي حد قولها لا تزال الأجمل ، كما ذكرت جريدة "الرياض".

ورفضت شيفر التعليق على زميلتها في المهنة كيت موس وإذا ما كانت نموذجا سيئا للفتيات الصغيرات خاصة بعد فضيحة تعاطي المخدرات التي طالتها واكتفت بالقول: "أعرف كيت جيدا ولكن لا يمكنني الحديث بالنيابة عنها كما لا يمكنني التعليق على ما يفعله الآخرون".

وقالت شيفر إن أمنيتها الوحيدة في الحياة بعد أن أصبحت أما تتمثل في الصحة لها ولأسرتها كما لم تستبعد إنجاب طفل ثالث ولكنها قالت إنها تفضل الانتظار حتى تكبر ابنتها الصغرى.