أبرز إتجاهات ألوان أحمر الشفاه لصيف 2024

إليك بالصور أبرز إتجاهات ألوان احمر الشفاه لصيف 2024 مع العديد من التدرجات لجعل مكياجك ساحراً بشكل مشرق. فواكبي عن كثب حيل تطبيقها بطرق عصرية وتدرجات ملفتة للنظر.


أحمر شفاه مات قوي بتدرجات مخملية من Saint Laurent

 

ألوان أحمر شفاه قوية بتدرجات اللون المخملي المات تعتبر من الصيحات الجمالية الاكثر جاذبية خصوصاً اذا كانت بشرتك بيضاء. فانتقي الالوان الجريئة التي تبرز حجم الشفاه وتجعلها أكبر حجماً من المعتاد. فضعي من وحي اطلالة Saint Laurent مع اللون المشرق على كامل سطح الشفاه مع تموجات قوية تحدّد حجم الشفة العليا بكثير من التجدّد بواسطة الكونتور.

أحمر شفاه مات بني داكن من دار Carolina Herrera

 

يمكنك وضع اللون البني على الشفاه من دار Carolina Herrera مع تمرير خطوط الكونتور الكريمي الفاتح على الجهة الخارجية للشفاه ليعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً مع توحيد لون البشرة بشكل ملفت.

والاهم الحفاظ على البشرة الطبيعية مع تمرير الظلال البنية الفاتحة والمسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة سموكي ومشرقة.

أحمر شفاه بنفسجية بتدرجات مات من دار Max Mara

 

طبّقي بأسلوب دار Max Mara التدرجات القوية مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة. من الضروري عند تطبيق هذا اللون المات، استخدام محدّد الشفاه الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول.

أحمر شفاه قوي بتدرجات مرجانية من دار Carolina Herrera

 
 

تألقي بأجمل تدرجات اللون المرجانية القوية والفاتحة والمات الذي يغمر الشفاه بطريقة ملفتة وخارجة عن المألوف، قومي بتحديد الرسمة بواسطة الفرشاة العريضة لضمان اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوقت عينه بأسلوب دارCarolina Herrera.

أحمر شفاه مرجاني فاتح مع الكونتور من دار Ulla Johnson

 

ويبرز في صيف 2024 أجمل الوان احمر الشفاه المرجاني الفاتح خصوصاً عند تطبيقها بطبقات متعددة على شفتيك، مع الحفاظ على الظلال النيود والطبيعية. فننصحك بتمرير اللون المرجاني على كامل سطح الشفاه مع اختيار التموجات القوية التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق على طريقة دار Ulla Johnson.