شاهد صور شقيقات ووالدة الإيرانية أجمل نساء الأرض .. أجمل منها

بعد أن تعرفنا على عارضة الأزياء الإيرانية “ماهلاغا جابري” والتي اعتبرها الكثيرون أجمل امرأة في العالم بلا منازع وأنها أجمل بكثير من أيقونات جمال العصر الحالي أمثال ميغان فوكس، كيم كارداشيان وأنجلينا جولي، اليوم سنتعرف على شقيقاتها اللتين يتقسمن معها سمات الجمال الشبه كبير بين الشقيقتين خاصة من ناحية العيون والشفاه والحواجب، لكنهما تتعرضان إلى إنتقادات إذ أجريتا عمليات تجميل (للشفاه والأنف وغيرها).
 
ويبدو ان  الشقيقات الثالاث ورثنّ جمالهن من والدتهن التي تمتلك نفس تقاسيم الوجه وبالرغم من عمرها إلاّ أن تبدو في غاية الجمال. 
 
الشقيقة الكبرى وتدعى Rahele Jaberi وهي مصوة فوتوغرافية إفتتحت إستوديو الخاص بها من عمر الـ 19 حتى الان واصبحت محترفة جداً في عالم تصوير الأطفال والأشخاص والأزياء، هي متزوجة ولديها طفل وطفلة.
 
الشقيقة الوسطى وهي تدعى  Arezou Jaberi لا تحب مشاركة العالم الكثير عنها، وتشارك مع شقيقتها في بعض عروض الازياء وجلسات التصوير مع شققيقتها الكبرى.
 
أما  ماهلاغا جابري تعيش حالياً في كاليفورنيا الولايات المتحدة، وكشفت في مقابلة سابقة لها أنها تكره العلاقات وهي تفضل علاقات الصداقة.
 
وأكدت العارضة الجميلة أنها تكره الملاهي الليلة والحفلات وهذه الأمور المجنونة بل تحب التوجه إلى السينما وتناول العشاء مع مجموعة من الاصدقاء، كما لا تحبذ رفقة السيدات التافهات اللواتي يعلقن على كسر أظافرهن لذلك تفضل رفقة الشباب أكثر.