كيت موس المثيرة للجدل .. تتحدث بصراحة عن حياتها الجنسية

حولت العارضة المثيرة للجدل كيت موس المقابلة التي أجرتها مع مجلة "انترفيو" الأميركية مؤخراً إلى مقابلة حوارية غاية في السخونة بعد أن عمدت إلى تسليط الضوء على مسألة لجوء كثيرات من النجمات إلى تكبير صدورهن بوساطة عمليات التجميل والسيلكون.


ولم تكتف بهذا فحسب، بل تجرأت موس بصورة غير مسبوقة بعد أن نشرت لها المجلة على الغلاف صورة وهي متجردة تماماً من ملابسها، الأمر الذي لاقى استهجان واستغراب البعض، لدرجة أن تقارير صحافية إنكليزية وصفت ذلك باللقطة الأكثر إثارة لموس طوال مشوارها الفني داخل الأضواء.

وعلى عكس ما هو معروف عنها من قلة إدلائها بتصريحات لوسائل الإعلام أو للصحافة، عمدت موس خلال تلك المقابلة إلى التحدث بصراحة عن بيتها وحياتها الجنسية. مؤكدة ً أن السيدات يؤدين بشكل أفضل عند الممارسات الجنسية وهن في الثلاثينات من أعمارهن، ومازحت :" أعتقد أن هذا يرجع، كما نعرف، لكونهن خبرة. كان بامكاني التحدث بشيء من القذارة والفجاجة عندما كنت في العشرينات، لكني أفضل الآن ".
 
وعن رأيها في الاختلافات ما بين الرجل والمرأة، لم تخجل موس بقولها إن الرجال أكثر "عفرتة" وشيطانية وقالت :" أول شيء يلفت انتباهي في المرأة هو صدرها، واعتقد أن عمليات تكبير ونفخ الصدر تكون مرعبة. لقد مررت بها من قبل ، وهي حقيقة ً بغيضة. العديد من أصدقائي لجأوا إليها، بدأ صدر إحداهن ينتفخ تماماً مثل الخوخة العملاقة وبدأ الدم في النزول من أطراف ثدييها. ولي صديقة أخرى، ظل نمو صدرها في تزايد مستمر إلى أن وصل إلى كتفها، ومع هذا فأنا أعرف احدى الصديقات التي لم تؤثر فيها العملية بشكل سلبي. لكن هناك كثيرات تحولت صدورهن إلي سطح صلب يشبه الباب إذا طرقت عليه. وعلى الرغم من ذلك، فأنا لست ضدهم لكني بشكل عام لا أحب الصدور الكبيرة ".

وتطرقت موس ايضا في حديثها للمجلة إلى ابنتها "ليلا جريس" البالغة من العمر خمسة أعوام بقولها :" لم أقم بارتداء الملابس التي كنت ارتديها عندما كان عمري 17 عاما لأني أحتفظ بها من أجلها حتى تكبر. وهي بالمناسبة مولعة بمتابعة أحدث صيحات الموضة ".

وأشارت موس، المرتبطة الآن بعازف الغيتار جامي هينس :" تقول ليلا إنها ستتزوج ثلاث مرات، وسيكون لها ثلاثة أزواج وهي تعرف بالتحديد هويتهم، هي صراحة ً ما تتندر بأكثر الأشياء كياسة، تماماً مثل أمها ".