حسين الجسمي يتخطى حاجز المليار مشاهدة عبر يوتيوب!

"مليار مشاهدة .. مليار نبضة حب"، بهذه الكلمات عبّر الفنان الإماراتي حسين الجسمي، "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة"، عن سعادته بشركاء نجاح مشواره الفني: الجمهور والإعلام العربي، وذلك بعد النجاح الكبير بوصول عدد المشاهدات في قناته الرسمية في موقع "يوتيوب" الى الرقم 1000000000 (مليار)، مسجلاً الرقم 1 كأول قناة فردية خاصة تصل الى هذا العدد الكبير عالمياً من المشاهدات.


وأوضح الجسمي عن فخره بهذا الإنجاز الذي وصل إليه، وعبر عن أن طموحه الآن إلى العالمية، بعد هذا النجاح الكبير الذي يعتز به بتوقيع جميع شركاء النجاح.

ووجه الجسمي شكراً خاصاً للإعلام العربي، الذي يؤكد له في كل مناسبة أو عمل "أنه جسر المحبة والتواصل الذي يوصلني بالجمهور ويوصل الجمهور بي"، حيث قال أيضاً: "الإعلام العربي ورواده من الصحافيين والإعلاميين ودور النشر والتوزيع، جميهم شركاء نجاح وشركاء في هذه المحبة، وهم الذين يستحقون مني مليار نبضة احترام وتقدير لجهودهم ومواصلتهم في المساهمة في صناعة الفن الراقي ونشره أما الجمهور الراقي".

وحصل الجسمي على تهنئة خاصة من خلال موقع YOUTUBE كأول قناة خاصة لفنان عربي يحصل علي هذا العدد الكبير من المشاهدات، خاصة بعد أن سجل لديهم في السابق كأول فنان عربي يكسر حاجز الـ 100 مليون مشاهدة من خلال أغنية واحدة، وذلك بأغنية "بشرة خير" الشهيرة.