5 ألوان رائعة استخدميها في حفل زفافك 

الزفاف
الزفاف

قبل أن تشتري أغراضاً معينة للزفاف مثل الدعوات وفساتين صديقات العروس والزهور أو حتى الكيك، من المهم أن تفكري في الألوان التي ستختارينها لهذا الحفل.. وهنا 5 ألوان رائعة لحفل الزفاف يقدمها الخبراء في تنظيم حفلات الزفاف لتختاري من بينها وتجعلي حفل زفافك أسطورياً لا يُنسى.


 

1- الأصفر لون رائع لحفلات الزفاف في الربيع أو الصيف:

يمكنك استخدام الأزهار الصفراء في تزيين حفل الزفاف وتشمل الورود والأقحوانات والنرجس البري والزنابق مع لمسات الأبيض أو الأزرق أو الأخضر، وكلها ألوان رائعة يمكنك توزيعها في حفل الزفاف سواء على الموائد أو الكوشة أو حتى كباقة للعروس وغيرها، فالأصفر بطبيعته لون يدعو للفرحة ويتميز بتألقه ويمكنك استخدام الدرجات التي تحبينها منه.
 

2- الأزرق البراق مثل ماء المحيط أو الداكن مثل سماء الليل:

الأزرق بدرجاته المتعددة والمختلفة يمكن أن يكون لونا رائعاً يناسب حفلات الزفاف في كل مواسم العام، فمثلا استخدمي الدرجات الداكنة من الأزرق للخريف والشتاء، بينما يمكنك استخدام درجات الأزرق الفاتحة البراقة للربيع والصيف. ومن أنواع الزهور الزرقاء الجميلة زهرة الكوبية أو التوليب أو الدلفنيوم والخشخاش وكلها أنواع رائعة للباقات الكاملة من الزهور، ويمكن أن تبرزيها بإضافة أزهار أخرى مثل الأبيض أو الأصفر أو البرتقالي.
كما أن استخدام درجات مثل الأزرق التيفاني أو التيل أو البحري أو الكوبالت تعتبر مدهشة لفساتين الوصيفات، ويمكن استخدام الأزرق التيل مع لمسات من الأبيض للزفاف.
 

3- الأحمر رائع ومتألق ومحبوب جدا:

يمكنك استخدام لون التفاح الأحمر البراق خلال العام كله، لكنه يكون أجمل خلال الشتاء لمزجه مع درجات الأخضر لكل الحفلات، ويسهل الحصول عليه في الورود وزنابق الكالا والخشخاش والداليا والفاوانيا، ويمكن وضع الأحمر في المزهريات والطرقات وكزخارف في العديد من الاحتفالات.. وهناك بعض فساتين الزفاف باللون الأحمر أو حتى الفيونكات حمراء فهو لون خارج المنافسة.
 

4- البنفسجي بدرجاته مدهش:

البنفسجي أو الأرجواني بدرجاته من الألوان البراقة المميزة جدا لحفلات الزفاف خاصة في فصلي الربيع والصيف، ويفضل هنا استخدام الظلال الفاتحة، بينما الداكنة هي الأفضل للشتاء والخريف. ويمكنك دمجه في حفل زفافك من خلال لمسات الزهور البنفسجية مثل الداليا والكوبية والورود والفريزيا وغيرها. ويعتبر البنفسجي لوناً مكملاً شيك جدا مع الوردي والأبيض والأخضر حتى لفساتين الوصيفات وأصدقاء العريس أيضا، فهو لون يضفي جمالاً وأناقة وثقة.
 

5- الأخضر لون فريد ومميز جدا:

هناك زهور رائعة خضراء اللون مثل الكوبية والأقحوان تضفي لمسة من الجمال والرقي على حفل زفافك وغير الزهور يمكن أضافة الليمون والتفاح الأخضر والأوراق الخضراء والأرضيات الخضراء بدون خوف، فللأخضر جماله وجاذبيته الساحرة.