أجمل الإكسسوارات لعروس 2024 من أسبوع نيويورك للزفاف

تألقي في يوم عرسك بأجمل تصاميم اكسسوارات مبتكرة يمكن أن تضيف لمسة جذابة لإطلالتك مع الفستان، وقد جمعنا لكِ أجمل اكسسوارات عروس 2024 من أسبوع  نيويورك لأزياء العرائس لموسم الخريف والشتاء لتختاري منها ما يكمل أناقتك.


قبعة العروس

 

تعد قبعة العروس من الإكسسوارات المميزة التي يمكنك ارتداءها للحصول على لوك لافت للأنظار، فهي صيحة سابقة عادت مجدداً، وتتسم بطابع رسمي راقي من وحي أميرات القصور الملكية.

إكسسوارات الجسم

 

في حالة اختيار فستان زفاف ناعم يخلو من التفاصيل أو القصات المبتكرة، فيمكن أن تضيفي له اكسسوارات الجسم المميزة على المنطقة العلوية، مثل هذا الاكسسوار المرصع باللؤلؤ.

إكسسوار الشعر

 

برزت العديد من صيحات اكسسوار الشعر لموسم خريف وشتاء 2024، وخاصةً الاكسسوارات المرصعة بفصوص براقة التي يمكن اضافتها للحصول على لمسة فاخرة.

أقراط اللؤلؤ

 

تعتبر الاكسسوارات والمجوهرات المرصعة باللؤلؤ من صيحات الموضة التي لا تنتهي بمرور السنين، وتضيف لمسة ناعمة ورقيقة للعروس، مثل هذه الأقراط الطويلة المرصعة باللؤلؤ الأبيض، والذي يتناغم مع ثوب الزفاف.

طوق الشعر

 

عادت موضة طوق الشعر للعروس وخاصةً بالتصميم العريض الذي يضيف لمسة أخاذة ولافتة للأنظار مع تسريحة شعر بسيطة، ويمكن أن يكون مرصع باللؤلؤ أيضاً.

طوق الورود

 

أضيفي لمسة جذابة وحيوية لإطلالة يومك الكبير بطوق من الورود يلتف حول شعرك أو يزين كعكة الشعر ليزيد من سحر وجاذبية اطلالتك.

نظارة مرصعة

 

أيضاً قدمت ماركة سارة نوري صيحة مميزة لعروس تبحث عن اطلالة لافتة وعصرية، وهي ارتداء النظارة الشمسية المرصعة بفصوص براقة.