إليك باقة من المستحضرات المستدامة لتجديد مكياجك هذا الموسم

المستحضرات المستدامة توفر لنا العناية بأنفسنا وبإطلالتنا بطريقة واعية تتناغم مع مسؤوليتنا في الحفاظ على بيئتنا. من هنا يتوجب علينا اختيار المستحضرات المستدامة للحفاظ على موارد الطبيعة للأجيال المقبلة، فالاستدامة واجب بيئي ونحن نلعب دورا فعالا في هذه المسؤولية.


إليك باقة مخارة من المستحضرات المستدامة لتجديد مكياجك هذا الموسم..

بونزر بدرجة  لون Bondi Belle من Nudestix

 

اكثر ما يعجبنا هو أن كل مستحضرات علامة Nudestix تتمتع بتركيبة نباتية صرفة، ومضادة للحساسية، وخالية من الغلوتين، وغير مختبرة على الحيوانات وخالية من العطور، كما تخلو هذه المستحضرات من البارابين والسلفات والفثالات. تقوم علامة NUDESTIX على مفهوم تعزيز جمال البشرة الطبيعي وأنّ إخفاء العيوب فحسب كافٍ للتألّق بإطلالة مثالية، حقا إن قيم ومبادئ العلامة تشكل حافزا رائعا لنا لإختيار من مستحضراتها لتجديد  اطلالة مكياجنا هذا الموسم.

اخترنا لك عزيزتي  برونزر Bondi Belle من Nudestix. يعجبنا هذا الإصدار الجديد الذي يتميز بلون بارد أكثر من اللون الأصلي الأيقوني، فيعدّ مثالياً للنساء اللواتي ينشدنَ لوناً حيادياً أكثر من لون Bondi Bae.

كريم الأساس "تان آيدول أولترا ويير"  Teint Idole Ultra Wear من " لانكوم" Lancome

 

بالنسبة لعلامة لانكوم، فهي تؤكد على التزامها بالاستدامة عبر الارتقاء بالعلوم الخضراء الى معايير تطوير جديدة، لذا نقول لك ان مستحضرات هذه العلامة هي خيار رائع لتجديد مكياجك لهذا الموسم. وتشدد العلامة على ان تعزيز الموارد الطبيعية بالوسائل التكنولوجية هو الآن في صلب أنشطتها.

ننصحك بكريم الأساس "تان آيدول أولترا ويير"  Teint Idole Ultra Wear من " لانكوم" Lancome  لأن تركيبته معززة بسيروم للعناية بالبشرة بنسبة ٨١٪، درع حماية من العوامل الحضرية، وعامل وقاية من الشمس SPF 35.

أحمر شفاه وخدود من Herrera Beauty

 

يثير اعجابنا كثيرا التزام Carolina Herrera بمبادئ الاستدامة، حيث تصمّم العلامة مستحضراتها من أحمر الشفاه وعبوات بودرة الوجه بطريقة تسمح بتعبئتها من جديد، ما يخفّف من نفايات التغليف بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى إمكانية الاحتفاظ بها كقطع متميزة من المجوهرات. كما تتميز تشكيلات Herrera Beauty بالأناقة والجرأة، بما يعكس أسلوب الدار وثقافتها المتأصلة في نيويورك، ويعبّر عن نظرتها الخاصة لمعنى الحداثة العفوية.

اخترنا لك عزيزتي هذا المستحضر لتجديد اطلالة مكياجك بالجاذبية لأنه يعكس بطابعه الجريء وحضوره المفعم بالحيوية والمتعة جوهرشخصيتك الفريدة، كما يعكس قوتك وحضورك الأنثوي الجذاب. أكثر ما يميز هذا المنتج أنه ينفرد بقوام سائل يضفي نعومة وتألقاً طبيعياً على الخدود والشفاه ويدوم حتّى 8 ساعات. لفتتنا كثيرا عبوة أحمر الشفاه والخدود التي تتألق بتصميم أنيق يتزين بتفاصيل ووردة ذهبية مميزة، ويأتي التصميم بألوان متنوعة مثل الوردي والأحمر، إلى جانب البرتقالي الهادئ والأرجواني. كما يمكن إضفاء مزيداً من التألق على العبوة من خلال تزيين الحلقة الذهبيةبتعليقات وشراريب Herrera المميزة، إذ تتيح حلقة Herrera المذهلة إضافة لمسات جذابة تحاكي الأناقة.

لا تستغني عن هذا المستحضر متعدد الاستعمال  لإضافة لمسة من الاشراقة الى إطلالة مكياجك بكل سهولة.

Maha Eyeshadow Palette Golden eyes باليت ايشادو من أستيري بيوتي

 

عزّزي إطلالتك في هذا الموسم بلمسة من الدفء والجاذبية مع باليت ايشادو من أستيري بيوتي. اخترنا لك هذه الباليت من استيري لإبراز جمال عيونك الطبيعي مع أربعة ظلال عيون غنيّة بالألوان الخلابة وبتركيبتها الناعمة التي يسهل مزجها وبناءها، كما أنّها مدعومة بمكوّنات العناية بالبشرة لمنح بشرتك الترطيب الذي تحتاجه. تناسب ألوان هذه العلبة مختلف الوان العيون وتمنحك لوك كلاسيكي لا مثيل لأناقته.

أحمر شفاه من استيريLegacy lipstick shade monira by Asteri Beauty

 

من وحي تجربتنا لهذا المستحضر، نؤكد لك انك ستعشقين أحمر شفاه هذا من أوّل مرة تستخدمينه. سيغمر شفاهك بملمسه الاستثنائي ولونه الغنيّ الذي يدوم طويلًا. إنّه ناعم وسلس على بشرتك، مريح ومغذٍّ، مع أصباغ غنيّة لتمنحك إطلالة  شفاه نيود لا تُنسى.

هايلايتر GLOW SEEKER من علامة Anastasia Beverly Hills

 

لفتتنا تركيبة هذا الهايلايتر المبتكرة من البودرة خفيفة الوزن، والتي تمّ تصميمها بعناية لتوفر لمسات برّاقة وترطيباً مثالياً بفضل قوامها المميز الذي يجمع بين لمعان المستحضرات السائلة وعملية المساحيق الخفيفة. ومن خلال تجربتنا له لاحظنا انه  يوفر طبقة متماسكة يمكن التحكم بكثافتها لتمنح لمعاناً ذهبياً يلائم جميع أنواع البشرة.

باختيار المستحضرات المستدامة يمكنك ان تكوني جميلة ومسؤولة في الوقت نفسه. فهذه المستحضرات تلبي إحتياجات الجمال بطريقة واعية ومستدامة، وتساهم في الحفاظ على البيئة وتقليل التأثير السلبي للصناعات التجميلية على البيئة.