ريهام عبد الغفور توجه رسالة مؤثرة لوالدها الراحل أشرف عبد الغفور

تعيش النجمة المصرية ريهام عبد الغفور حالة من الحزن الشديد عقب رحيل والدها الفنان القدير أشرف عبد الغفور أمس الأول، إثر حادث سير مروع على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.


وعبّرت ريهام عبد الغفور عن لوعتها لفراق والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور وأكدت أن وفاته كسرت قلبها وظهرها، حيث قالت في تعليق نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أدعيلك بإيه يا حبيبي.. أدعيلك بالرحمة ؟! طب ما إنت كنت الرحمة.. أدعيلك بالخير ؟! طب ما انت كل الخير.. قلبي اتكسر.. وضهري اتكسر..وروحي اتكسرت.. الله يرحمك يا حبيبي.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي".

 

 

وتفاعل عدد كبير من متابعي ريهام عبد الغفور مع المنشور وقدموا لها العزاء بوفاة والدها وتمنوا له الرحمة والمغفرة ولريهام وعائلتها الصبر والسلوان.

وكانت قد ُقيمت أمس مراسم الصلاة على جثمان الفنان أشرف عبد الغفور، وشيعت جنازته من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث تم دفنه بمثواه الأخير في مقابر الأسرة بطريق الواحات. ورافقت ريهام عبد الغفور جثمان والدها من المشرحة وحتى الصلاة عليه، وظلت بجواره داخل سيارة دفن الموتى، ولم يرافقها إلا نقيب الممثلين أشرف زكي.

كما شارك عدد كبير من النجوم في جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور ومنهم حنان مطاوع والفنانة دينا الشربيني، بسمة، وفاء عامر، يسرا اللوزي، دنيا سمير غانم، وأيضًا الفنانة ميرفت أمين، ماجدة زكي، سهير المرشدي، والفنان أحمد بدير، أحمد السقا، حمزة العيلي، محمد رياض، أحمد السعدني، أحمد حلمي، وسيمون، إنجي المقدم، وإنجي كيوان، ومحمد محمود عبد العزيز.