موديلات ساعات مرصّعة بالماس لإطلالة فاخرة

يعد ارتداء الساعة المرصعة بالألماس من الخطوات المهمة والملفتة للنظر والتي يمكن أن تضيف لمسة من الرقي والفخامة إلى مظهر أي امرأة أثناء الاستعداد لحفلة ليلة رأس السنة. يمكن للساعة المثالية أن تعزز أسلوبك وتجعلك مميزًا بين الآخرين. لا شيء يعبر عن الأناقة مثل الماس المتلألئ. يتمتع الألماس بسحره الفريد والرائع، وهو ما يرتقي بالساعات إلى عالم من التطور الذي لا مثيل له. تألقي بهذه الساعات المزينة بالأحجار الكريمة والمرصعة بالألماس في احتفالاتك مع هذه الساعات المذهلة المرصعة بالأحجار الكريمة..


ساعة مرصعة بالألماس من Rolex

 

قامت رولكس بتصميم وصنع ساعات تُناسب معاصم جميع النساء، وذلك بمستوى التميّز نفسه الذي تتمتَّع به جميع إصداراتها التي بنت عليها أسطورتها. وعليه، إذا كانت كلمة "كلاسيكية" ترادف دائمًا السعي إلى مستوى أعلى، وإذا كانت تعني تكريس التقاليد مع الجمع بين الأناقة والدقة وبين الرشاقة والمقاومة وبين الجمال والأداء؛ فإن ساعة ليدي ديت جست هي بالفعل ساعة كلاسيكية مصممة للسيدات تتميز بأناقتها الراقية وأسلوبها وأدائها الفني. وساعة ليدي ديت جست هي مزيج مثالي يجمع بين الحجم والمتانة والأناقة، وهي واحدة من الساعات الأكثر تنوعاً في مجموعة أويستر، كما أن إطارها مرصع بالألماس الفخم لتضيف على إطلالتك جمال وأناقة.

ساعة مرصعة بالألماس من Piaget

 

ساعة لايملايت غالا بريشاس من بياجيه Piaget مصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصعة بـ 38 ألماسة مقطوعة بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح. وتتميز الساعة بسوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مزيّن بتقنية "Decor Palace". فإطار الساعة المرصع بالألماس يضيف فخامة وأناقة لا مثيل له لإطلالة كل امرأة مع نهاية عام 2023.

ساعة مرصعة بالألماس من Jaeger Lecoultre

 

ساعة أنثوية، رشيقة، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مستوحاة من خطوط موديل ريفيرسو النسائي الأصلي. هذا ويضفي عليها سوارها الفولاذي المزيد من الأناقة والرقيّ.

وتحتوي ساعة Reverso One على هيكل ساعة مُطوَّل، ممّا يُضفي إحساسًا جريئًا بالأناقة الأنثوية على المجموعة. وتُضفي خطوطها المعقدة والانسيابية، واللمسات النهائية المرصعة بالجواهر، والوجه المزين ببراعة إحساسًا بالأناقة والبهج، وهي ساعة تتميز بجمالٍ فائق لا يُضاهى.

كما تتمّيز ساعة Reverso One بتفاصيل دقيقة تُبرز طابعها الأنثوي. تُضفي الأخاديد المُرصّعة بالماس بريقًا رائعًا على الميناء، وتتوافق بشكلٍ مثالي مع اللمسات النهائية الزخرفية المُضفّرة على شكل أشعة شمس على الميناء. لتعزيز مظهر الميناء بشكلٍ أكبر، تُضفي الأرقام العربية الرقيقة على الميناء لمسة أكثر بهجة وأنوثة.

ساعة مرصعة بالألماس من Cartier

 

ساعة من مجموعة "پانتير دو كارتييه"، من كارتييه Cartier تعمل بآلية حركة الكوارتز. ومصنوعة من الذهب الأصفر، ومرصّعة بـ 44 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 0.28 قيراط. التاج ذو ثمانية جوانب مصنوع من الذهب الأصفر ومرصّع بماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن 0.02 قيراط. أما الميناء فهو مطلي باللّكر الأسود ومرصّع بـ 15 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 0.03 قيراط، والعقارب مصمّمة على شكل سيف مطلي باللون الذهبي، والسوار مصمم من الذهب الأصفر.

ساعة مرصعة بالألماس من  Omega

 

تأتي ساعة Moonwatch هذه بقطر 42 ملم من ذهب Sedna عيار 18 قيراط، معروضة على سوار بخمس حلقات مقوسة في كل صف، وتتميز بزجاج كريستال ياقوتي في المقدمة وكذلك على ظهر الساعك. وهي مستوحاة من طراز الجيل الرابع من Speedmaster الذي يتم ارتداؤه على القمر، وتتضمن أيضًا قرصًا متدرجًا باللون البني غير متماثلة مع إطار مرصوف بالألماس.