هل سيتم تقديم جزء ثان من مسلسل "أشغال شقة"؟ أسماء جلال تجيب

كشفت الفنانة أسماء جلال، عن حماس كل نجوم وصناع مسلسل "اشغال شقة" لتقديم جزء جديد من العمل الكوميدي الذي تصدر نسب المشاهدة في النصف الأول من موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وأكدت أسماء إنهم سيخوضون تجربة الجزء الثاني إذا وجدوا أحداثًا مثيرة ومحتوى أفضل لتقديمه.


وقالت أسماء جلال خلال تصريحات لبرنامج «حفلة توزيع جوائز»، مساء الاثنين، إنها كانت محظوظة بالعمل مع الفنان هشام ماجد، قائلة إنه شخصية ذكية ومحترفة.

وأضافت: محظوظة إني اشتغلت مع هشام لأنه من أكتر الناس البروفيشنال الذكية الشاطرة اللي بيحفظ واللي بيهتم باللي حواليه، خرجت من العمل كسبانة هذا الشخص للأبد.

وأشارت إلى أنها كانت سعيدة بكواليس العمل، وقالت: كمية ضحك مش طبيعي، والمخرج خالد دياب قعد يقنعنا بمفهوم إننا مش بنعمل مسلسل كوميدي إحنا بنعمل مسلسل جد جدًا عشان محدش يستظرف.

وعن وجود فرق بين تصوير مسلسل مكون من 15 حلقة وآخر من 30 حلقة، عقبت: «الفرق الوحيد إن الـ30 حلقة بنخلص تصويره قبل اليوم الـ28 من رمضان، لكن مفيش فرق في المجهود والتصوير.

ومنحت أسماء جلال جائزة أفضل فيلم لـ "سهر الليالي" وأفضل ممثل للنجم الراحل أحمد زكي، وجائزة أفضل مسلسل لـ "لن أعيش في جلباب أبي" للراحل نور الشريف، وجائزة أفضل إعلامي للثنائي إسعاد يونس وعمرو أديب، وجائزة أفضل أغنية لإيليانا "سكر" وأفضل مطربة للمصرية شيرين عبد الوهاب، وأفضل مطرب عمرو دياب.

وقالت أن العام الحالي حزين جدا ولم تصادف فيه حدثا سعيدا، ومنحت أسماء جلال نفسها جائزة الدراما كوين، مؤكدة أنها منذ فترة تركز على السلبيات بداخلها.