هذه الأشياء ستساعدك على النوم بشكل أفضل كل ليلة

إذا كنت شخصاً لا يكاد يحصل على نوم سليم فقد حان الوقت الآن لإضافة بعض الخيارات الذكية لعادات نومك مثل بخاخ بنكهة النعناع وأقنعة النوم، وهنا نخبرك بعض الأشياء الرائعة التي يمكنك إضافتها إلى نمط حياتك للحصول على نوم رائع.
1- منتجات مكافحة الشخير:
بداية من أجهزة تثبيت اللسان إلى منظفات المجرى الهوائي، وكانت منتجات مكافحة الشخير هي الأدوات الأكثر شعبية للناس للحصول على نوم مريح، الشخير هو عادة محرجة والذي يشير ليس فقط إلى عدم وجود صحة جيدة، ولكنه أيضا يسبب إزعاجا شديدا للآخرين.


2- المراتب:
يمكن القول أن المنتج الأكثر شعبية للحصول على نوم جيد هو المراتب، والتي توفر ساعات من النوم الهانئ، إنها تمكنك من النوم العميق من خلال توفير الدعم الأمثل للعمود الفقري من خلال اتخاذ شكل الجسم وبالتالي ضمان حصولك على نوم مريح.

3- بخاخ بنكهة النعناع:
تحتوي هذه الأنواع من البخاخ على صيغة فريدة من نوعها تعالج الجزء الخلفي من الحلق طوال الليل، وتحد من اهتزازات الأنسجة الرخوة التي تسبب الشخير.

بخاخ الحلق يعد مساعدة كبيرة لأولئك الذين يشخرون عند النوم على الظهر، للتخفيف من الإحباط الناتج عن النوم المضطرب والآثار السيئة له على أي علاقة فإن العلامات التجارية أثبتت فعاليتها للحد من الصوت وتقديم الإغاثة.

4- مخفضات الضوضاء:
من خلال كبح الضوضاء المحيطة لخلق الهدوء والاسترخاء والحد من الضوضاء يساعد الأشخاص الحساسة حتى ضد أدنى قدر من الضوضاء أثناء النوم، وقد لوحظ أن الضوضاء المحيطة بالبيئة الحضرية كانت سببًا رئيسا في الحد من النوم، ومخفضات الضوضاء تساعد بشكل كبير للتعامل مع المشاكل المتعلقة بالنوم.

5- ماسك النوم:
ماسكات النوم المعتمة تساعد الأشخاص الذين يجدون صعوبة كبيرة في إغلاق أعينهم حتى مع وجود الحد الأدنى من الضوء، تستخدم هذه الماسكات في معظم الأوقات من قبل المسافرين المتكررين أو الأشخاص الذين ينطوي عملهم على كثير من السفر، بل إنه أداة مثالية وغير مكلفة إذا كنت تخطط لاتخاذ قيلولة سريعة.

6- الوسائد العشبية:
هذه الوسائد مليئة ببذور الكتان العضوية والأعشاب العطرية مثل اللافندر والكافور والليمون والروزماري والبابونج، هذه الوسائد توفر الراحة وتهدئ الحرارة والرائحة بعد أن يتم تدفئتها بالميكروويف، الرائحة والراحة تكفي لإدخالك في نوم عميق.