أفكار عبقرية تزينين بها حوائط بيتك

هذا الشكل المعروف بـ" Soft Treatment" وهو من حيث الشكل من الاساليب الناعمة والتي تزينين بها حوائط منزلك
هذا الشكل المعروف بـ" Soft Treatment" وهو من حيث الشكل من الاساليب الناعمة والتي تزينين بها حوائط منزلك

1- أسلوب الـ "Soft Treatment":
هناك العديد من الأفكار القيمة التي تزينين بها جميع حوائط منزلك، وذلك بدلا من الاعتماد علي الألوان والرسومات التقليدية التي لا تجدي كثيرا، ومنها هذا الشكل المعروف بـ" Soft Treatment" وهو من أفضل الأساليب الناعمة من حيث الشكل والتي تزينين بها حوائط منزلك.
 
2- أسلوب الإطار:
ويعتبر هذا الأسلوب من أجمل الأساليب الحديثة التي تزيد من جمال حوائطك من حيث الشكل وتجعلها قيمة وجذابة طوال الوقت، كما أنه من أكثر الأشكال التي تجذب الانتباه بدرجة كبيرة وهو من الأساليب المستحدثة والتي لاقت رواجا كبيرا.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
3- أسلوب الزهور:
وعلي الرغم من أن هذا الأسلوب كلاسيكي إلا أنه يتمتع بالهدوء والروعة كعادة معظم الأساليب الكلاسيكية، فضلا عن جمال مظهره وأشكاله وألوانه المتعددة التي يكون بإمكانك أن تنتقي من بينها الشكل واللون الذي يناسبك ويرضي ذوقك.
 
 
 
 
 
 
 
 
4- الحس الخشبي:
لا يختلف اثنان علي روعة هذا الشكل الذي يتمتع بحسه الكلاسيكي الفريد الملفت للانتباه، وهو من الأشكال الجديدة أيضا التي تزينين بها حوائط منزلك، وعلي الرغم من أنه مكلف إلا أنه يجمع بين الجمال الفتان والذوق الرفيع.
 
 
 
 
 
 
 
 
5- الأشجار، الألوان واللعب:
هذا الشكل أو الأسلوب الحديث يجمع بين ثلاثة مكونات؛ وهي شكل الأشجار والألوان الكثيرة والمتعة واللعب، ويعتبر هذا الأسلوب أكثر تناسبا مع حوائط الأطفال التي لا يجب أن تغيب عن ذهنك حتي تزيني بها منزلك.
 
 
 
 
 
 
 
 
6- الشكل الذهبي:
وبرغم كلاسيكية هذا الشكل إلا أنه من أحدث الاتجاهات، حيث تفضل معظم السيدات في هذه الأيام اللون الذهبي لحوائط المنزل؛ لأنها تتناسب مع باقي الديكورات بالمنزل وتتماشي معها، وهذا هو السبب في ملاحظتك لوجود هذا الشكل في أغلب البيوت.
 
 
 
 
 
 

 
7- الحس الخارجي:
وأيضا يمكنك أن تجعلي حوائط منزلك تتزين بالحس الخارجي الجميل والملفت للانتباه والذي يغريك كثيرا بمجرد النظر إليه؛ لأنه من أكثر الأشياء التي تجذب الانتباه إليها، وهو أيضا من الأشكال الكلاسيكية المحببة كثيرا بالنسبة إليك.