أفخم صيحات الحذاء لربيع 2012 تقدمها لك Nina Ricci

جملي باقة دولابك بأكثر الأحذية إثارة للإعجاب، أصدرتها مجموعة ربيع (نينا ريتشي)، فلهذه الملحقات لمسة هامة تصنع فرقا كبيرا في إطلالتك وطريقة انتقائك للذوق، تألقت هذه المجموعة من إبداعات المصممة (زينا دو بلاني) التي أضافت إطلالة أنثوية جذابة ذات سحر رائع لإضافة اللمسة الأخيرة المكملة لعناصر أناقتك.
 
وقد سنحت الفرصة لمجموعة "نينا ريتشي" للعمل مع هذه الفنانة الموهوبة التي ابتكرت أيضا مجموعة من المطبوعات الزهرية التي مثلت بأروع صورها من خلال هذه المجموعة.
 
حيث تمكنت هذه الباقة من إعادة ذوق وروسومات العصور الماضية لتقديم بصمة كلاسيكية متألقة لملابسك اليومية، وتوحي بتناسق الألوان حديثة الذوق فائقة الجاذبية وظلال أنيقة.
 
تقدم "نينا ريتشي" لربيع 2012 فرصة حقيقية لاستكمال دولاب ملابسك شبه الرسمية، وليس من الضروري أن تكوني عارضة أزياء كي ترتدي هذه الأحذية المبهرة فهي الآن متاحة لكل امرأة متميزة تعشق التميز.
 
تعتبر المصممة (زينا دو بلاني) العقل المدبر وراء الأنماط الزهرية التي تزين قمته لتعبر عن تحول مدهش من الأحذية المكتنزة ذات الكعب المدبب، وتتنوع أحذية "نينا ريتشي" في تصميمات الكعوب والألوان، وتتضمن ألوان الحلوى الملفتة سحر الأنوثة.
 
 
دوركِ سيدتي أن تنسقي حذائك مع ما ترتدين من ملابس، فيمكنك إضافة لمحة جديدة ناضجة بالكعب العالي ذي التصميم الفريد مع تنوع الألوان بين الأسود والبمبي الخفيف في بعض الصنادل الجميلة.
 
 
 
فهدف جميع مصممي العالم هو إضافة روح وذوق المرأة لجميع إكسسوارات العصر الحالي، سيرا على درب عباقرة الموضة في العصور الماضية لاستكشاف نمط الأسلوب الذي كان يميزها، وهذا ما جعل من "نينا ريتشي" رائدة محبوبة ذات شهرة عالمية.