لمسات الأحمر والبينك في ديكورات المنزل .. "كرستينا أجوليرا"

يحتوي هذا المنزل علي مزيج من التصميمات الأنيقة المتعددة مثل الفن القوطي والبيرلسك والتصميمات العصرية
يحتوي هذا المنزل علي مزيج من التصميمات الأنيقة المتعددة مثل الفن القوطي والبيرلسك والتصميمات العصرية

يبدو أن نجمة هوليوود والمغنية الشهيرة "كرستينا أجوليرا" مستعدة لمغادرة منزلها في "بيفرلي هيلز" الذي شهد أجمل سنوات عمرها برفقة زوجها Jason Bratman وطفلها Max، وذلك وفقا لتصريحات سابقة لأجوليرا حيث طرحت النجمة الشهيرة منزلها للبيع مقابل 13.5 مليون دولار، ويعتبر المبلغ المالي مناسباً ويتماشى مع قيمة المنزل؛ حيث ينفرد المنزل بالعديد من المزايا أهمها تصميم ديكور المنزل من الداخل والخارج.
 
السبب وراء المبلغ الكبير:
يرجع السبب وراء طرح المنزل بهذا المبلغ إلي أن أجوليرا قد اشترت هذا المنزل في عام 2008 بـ 11.5 مليون دولار من عائلة Osbourne، وقد أنفقت مبالغ طائلة على المنزل حتى تضع عليه لمساتها مما كلفها مبالغ مالية طائلة بهدف الخروج بتصميم وديكور منزلها ليكون في النهاية بالشكل الذي نراه من خلال هذه الصور.
 
 
أسباب عرض المنزل للبيع:
تكشف الصور عن أسلوب البحر المتوسط المبهر الذي يحتوي علي مزيج من التصميمات الأنيقة المتعددة مثل الفن القوطي والبيرلسك والتصميمات العصرية، وقد اتخذت النجمة العالمية قرار البيع عقب الاتفاق علي الانفصال عن زوجها Jordan Bratman، حيث كانت تعيش أجوليرا في المنزل مع طفلها Max، لكن يبدو أنها علي استعداد لترك هذا المنزل والعيش في منزل آخر لم تعلن عنه بعد.
 
 
 
مكونات المنزل:
يعتبر المنزل غاية في الروعة حيث يتكون من ست غرف نوم وتسعة حمامات وحجرة لعب وحجرة عرض الأفلام السينمائية وحجرة جمانيزيوم وصالة ضخمة وفناء ضخم.
 
بالإضافة إلي الأجزاء السابقة فإن المنزل يحتوي أيضا علي بعض المكونات الترفيهية التي لا توجد في أي منزل آخر باستثناء منزل "كرستينا أجوليرا" وهي استديو تسجيل وحوض سباحة خرافي خارج المنزل به حمام مياه وصالة تدليك أو "سبا"، وبذلك يجمع المنزل بين جميع كماليات الترفيه التي يكون من الصعب تواجدها في أي منزل آخر مهما كانت إمكانياته، وهذا هو السبب وراء طرح المنزل بهذه التكلفة العالية.
 
 
 
حب أجوليرا للأحمر والبينك:
ويلاحظ من المنزل حب أجوليرا للأحمر والبينك بشكل مرئي وملفت، وذلك من خلال الديكور الذي اختارته للمنزل حيث يتميز ديكور المنزل بالحس الانتقائي الذي يجمع بين الأشكال المتعددة والذي يحكي العديد من مواقف المتعة والمرح وجو الرفاهية الذي يعيش فيه النجوم.