فيكتوريا بيهكام تكشف عن ثمرة تعاونها مع «راينج روفر»

تعمدت الظهور طوال الوقت بفساتين من تصميمها بل وصممت حقيبة يد سوداء بسلسلة ذهبية خصيصا للزيارة.
تعمدت الظهور طوال الوقت بفساتين من تصميمها بل وصممت حقيبة يد سوداء بسلسلة ذهبية خصيصا للزيارة.

سيارة من طراز «إيفوك» استلهمتها من زوجها ما من شك أن عضو فريق «سبايس غيرلز» السابقة والمصممة حاليا، فيكتوريا بيكام، سيدة أعمال من الطراز الأول.
في الأسبوع الماضي استغلت وجودها في بيجين للدعاية لنفسها ولخطها الخاص للأزياء والإكسسوارات، رغم أن الزيارة كانت في الأساس لتقديم آخر إنتاجات شركة «راينج روفر» للسيارات.
فقد تعمدت الظهور طوال الوقت بفساتين من تصميمها، بل وصممت حقيبة يد سوداء بسلسلة ذهبية خصيصا للزيارة.
فهي تعرف أن السوق الصينية من أهم الأسواق المتعطشة حاليا لكل ما هو نفيس وغالٍ. 
من هنا أيضا جاء تعاونها مع شركة السيارات «راينج روفر» التي ساهمت في تصميم سيارتها الجديدة من طراز «إيفوك»، حملت الكثير من بصماتها، وبسعر يعكس مقاييسها، يقدر بـ80.000 جنيه إسترليني.
واعترفت المصممة أنها، عند تصميمها، وضعت نصب عينها صورة زوجها، لاعب الكرة ديفيد بيكام واحتياجاته، قائلة: «لقد بقيت مخلصة لأسلوبي، وصممت السيارة بمقاييس تعجبني وتناسبني.
إنها سيارة أريد أن أقودها، وأعتقد أن ديفيد أيضا يرغب في قيادتها».
أهم ما يميز السيارة الجديدة، إلى جانب فخامتها التي تخاطب شريحة نخبوية من الزبائن، لونها المطفأ، وهو الأمر الجديد بالنسبة لشركة «راينج روفر»، إلى جانب تفاصيل بلون ذهبي وعجلات باللون الأسود اللامع.
أما من الداخل فتتمتع بأربعة كراسي مستوحاة من موضة الفينتاج أيضا باللون الذهبي وحواشٍ باللون الأسود. ولم تغِب عن المصممة أن تضيف لمسة مغرية تمثلت في مجموعة حقائب جلدية خاصة بالسفر بأحجام مختلفة.
السيارة ستكون بعدد محدود لا يتعدى الـ200 سيارة فقط، وستخرج إلى شوارع بيجين في شهر أكتوبر (تشرين الأول) القادم.