الحلوي تجعلك أكثر جمالا

طرحت في الأسواق مجموعة جديدة من الحلوي والمنتجات الشبيهة تساعد علي تعزيز جمالك، وقد تناول برنامج "The doctors" بعضا من هذه المنتجات، فتحدث عن منتج يعتبر معززاً للجمال تم تطويره من قبل أخصائيي التغذية في مسابقة ملكة جمال الكون وهو مصنوع من توت "أساي" وتوت "غوجي" والمانغوستين أو علي الأقل خلاصتها، ويوصي بوضع 4 نقاط منه بالمشروب الصباحي اليومي للحصول علي بشرة نضرة مشرقة بلا أي خطوط رفيعة.
كما تناول البرنامج نوعاً جديداً من السكاكر التي علي شكل دببة وهي غنية بفيتامين (أ)، (ج) و(هـ) والتي  تعرف بأنها مضادات أكسدة طبيعية رائعة، كما أنها تحارب الجذور الحرة والتي تعرف بأهميتها في عملية التقدم في العمر.
لذا إذا كنت تحبين السكاكر وفي نفس الوقت تريدين الحصول علي بعض الفيتامينات فما الضرر في ذلك، ولكن تظل الأطعمة الجيدة هي الخيار الافضل دائما.
وثمة نوع آخر من السكاكر تحدث عنها البرنامج وهو نوع مثير جدا للاهتمام وهي سكاكر "DEO" والتي ينطبق عليها المبدأ ذاته كالثوم، فعندما تأكلون الثوم تفوح منكم ومن مسامات الجسم رائحته، ونفس المبدأ ينطبق علي تلك السكاكر فإذا أكلتم حبتين من هذه السكاكر فإنها ستطلق رائحة جميلة من مسامات جسمكم وليس من رائحة فمكم فقط.