زيجات سرية للمشاهير أثارت دهشة العالم

تزايدت زيجات مشاهير العالم بصورة يندهش لها الجميع في الآونة الأخيرة وخاصة بين ثنائيات معروفة من أجل الحفاظ على علاقاتهم، وفيما يخص هذه الزيجات المفاجئة نقدم هنا 10 من أكثرها شهرة وإثارة للدهشة.
1- زواج الفنانين "ريكي لايك" و"كريستيان إيفانز":
 هربت "ريكي لايك" مع صديقها "كريستيان إيفانز" في إجازة نهاية أسبوع سرية في شهر أبريل تاركين تفجير الخبر للأسبوع التالي، وقد عقد قرانهما خلال احتفال بسيط سري بولاية كاليفورنيا، لكن ماذا كان شكل فستان الزفاف؟.
2- زواج الفنان "دانيال كرياج" والفنانة "راشيل ويز":
حافظ كل من الفنان "دانيال كريج" والفنانة "راشيل وايز" على علاقتهما في إطار من السرية حتى الآن لدرجة لم يشعر أحد أنهما يتواعدان حتى رجعا من عطلة نهاية الأسبوع في الصيف الماضي وفجأة نجدهما متزوجين.
وقد سبق لدانيال الزواج من الممثلة الأسكتلندية "فيونا لودون" في أوائل التسعينات بينما كانت "راشيل" على علاقة استمرت 9 سنوات مع المدير السينمائي "دارين أرونوفيسكي"، وبناء على ذلك كان حفل الزواج صغيراً جدا يشتمل على أربعة أشخاص فقط وهم، ابنة دانيال، ابن راشيل واثنين من أصدقائهما كشهود على الزواج.. إنه حفل سري.
3- زواج الفنانة "ناتالي بورتمان" ومصمم الرقصات "بنيامين ميلابيد":
يستحق كل من "ناتالي بورت مان" و"بنيامين ميليبيد" بكل تأكيد الفوز بجائزة أقوى حصار أمني سري حول علاقتهما التي لم يعلم عنها أحد ولا متى بدأت حتى ظهرا فجأة وهما مخطوبين ثم متزوجين في فبراير الماضي، وما أكد لنا ذلك كلمة الجواهرجي الذي صنع لهما خاتم الزواج.
 
 
4- زواج الممثل الأسباني "جافيار بارديم" والممثلة الأسبانية "بينيلوب كروز":
ظلت علاقة "جافيار بارديم" و"بينيلوب كروز" سرية، وما أكد زواجهما كان فقط احتفالات السجادة الحمراء والجرائد الصفراء؛ حيث قالوا إنهما تزوجا خلال صيف 2010 وأنجبا طفلهما الأول "ليو إنسيناس بارديم" في يناير التالي عام 2011.
 
 
 
5- زواج الممثل الإنجليزي "أورلاندو بلووم" وعارضة الأزياء الأسترالية "ميراندا كير":
أعلن الممثل "أورلاندو بلووم" بطل فيلم ملك الخواتم عن خطبته من عارضة الأزياء الأسترالية "ميراندا كير" في يونيو عام 2010 بعد علاقة دامت ثلاث سنوات، وفجأة علمنا باستراقهما شهر العسل بعيدا عن الناس في شهر يوليو تاركين التأكيد على زواجهما في اللحظة التي سافرا بها، ولا يمكن أن نلومهما بعد الشائعات التي تم إطلاقها عليهما عند الخطبة.
 
 
 
 
6- زواج الممثل والممثلة "ميجان فوكس" و"بريان أوستن":
بعد فسخ خطبتهما الأولى عام 2009، عاد كل من "ميجان فوكس" و"برايان أوستن جرين" مرة أخرى لبعضهما في شهر يونيو عام 2010، معلنين عن خطبتهما بشكل رسمي في جزيرة كبيرة من جزر هاواي تقريبا في نهاية الشهر، الآن وبمفاجأة أذهلت الجميع علمنا بسر زواجهما.
 
 
7- زواج الممثلة "كاري موليجان" والموسيقي "ماركوس مامفورد":
بنفس الطريقة اختفى كل من الممثلة الإنجليزية "كيرلي موليجان" والموسيقي الإنجليزي أيضا "ماركوس ممفورد" كنوع من الخصوصية خلال الإجازة الأسبوعية، وأقاما حفل زواجهما في الريف الإنجليزي ثم عادا زوجين، والمثير للإعجاب أنهما كانا زميلين في فترة الطفولة ثم عادا ليلتقيا مرة أخرى ليتوجان علاقة حبهما بالزواج.
 
 
8- زواج المغني "كيني شيسني" والممثلة "رينيه زيلويجر":
التقت الممثلة الرقيقة "رينيه زيلويجر" ونجم الغناء "كيني شيسني" خلال عمليات الإغاثة بعد كارثة تسونامي عام 2005 وعقدا القران بعد شهر من هذه المقابلة، ولسوء الحظ لم يستمر حيث انفصلا بعد مرور 4 شهور من الزواج وتم إلغاؤه وكان السبب الذي صرحت به رينيه هو الخيانة.
 
 
 9- زواج النجمة "جوليا روبرتس" ومدير التصوير "داني مودر":
تقابل كل من "جوليا روبرتس" الممثلة الشهيرة ورجل الكاميرا "داني مودر" ضمن فريق عمل فيلم "The Mexican" عام 2000، وعند قدوم شهر يونيو من عام 2001 انفصلت جوليا عن صديقها الفنان "بنيامين برات" التي كانت على علاقة به في ذلك الوقت، ووقع "مودر" أوراق طلاقه وبعدها في 3 يوليو عام 2002 استقل العروسان مع 60 مدعوا إلى مزرعة جوليا "نيو ميكسيكو" على أساس أنه مجرد احتفال وخلاله أعلنا أنه كان حفل زواجهما، وبعد مرور 9 سنوات وإنجاب ثلاثة أطفال مازالا يعيشان حياة سعيدة حتى الآن.
 
 
10- زواج المغنية "ماريا كاري" والممثل الأمريكي "نك كانون":
 رغم نفي "ماريا كاري" و"نك كانون" وجود علاقة رومانسية بينهما، إلا أن مسارها كان مستمرا حتى نشرت "ماريا" صورة الزواج في بداية مايو 2008 مؤكدة أنهما تزوجا في شهر أبريل، وبالرغم من كونهما بمفردهما معا لمدة شهرين قبل عقد القران بدت علاقتهما أقوى عن ذي قبل، ومؤخرا قاما بتجديد عهود الزواج كما نرى في الصورة أعلاه خلال حفل عيد الميلاد الأول لطفليهما التوأم موروكان ومونرو.