يسرا لنيكول سابا : لم أتجاهل أطفال سوريا .. ولا أفكر في ارتداء الحجاب

 أكدت النجمة  الفنانة المصرية يسرا أنها تخاف أن تتبني طفلا، حيث تخشى ألا تكون على قدر المسؤولية أو تقصر في تربيته ، فيما نفت التفكير في ارتداء الحجاب أو كتابة مذكراتها، ورفضت اتهامها بتجاهل أطفال سوريا الذين يتعرضون للقتل.
وقالت يسرا – في مقابلة مع برنامج "تفاحة" على قناة "دريم" الفضائية المصرية مساء الأحد 22 يوليو -:"أخاف أن أتبني طفلا.. لأني أخشى ألا أكون على قدر المسؤولية في تربيته، وأخاف أن أكون مقصرة أمام الله في رعايته".
وأضافت "كنت أتمنى أن أنجب، ولكن الله سبحانه وتعالي لم يكتب لي هذا الأمر .. والحمد الله زوجي خالد أعطاني قناعة الرضا بما قسمه الله لنا".
ورفضت الفنانة المصرية التي تشغل منصب سفيرة للنوايا الحسنة اتهامها بالغناء وتجاهل المذابح التي يتعرض لها أطفال سوريا في الوقت الذي تقوم النجمة العالمية انجيلينا جولي بمواساتهم، لافتة إلى أن هذا الإتهام مرفوض شكلا ومضمونا.
وأوضحت يسرا أنها غنت في فيلم "جيم أوفر" ضمن عملها وليس من أجل الغناء، لافتة إلى أن الحكم عليها ظالم، كما أنه من يتهمها بذلك لا يعلم ما تعمله من خير وما بينها وبين الله سبحانه وتعالي.
ونفت الفنانة المصرية ما يتردد بشأن تفكيرها في ارتداء الحجاب، لافتة إلى أن هذا الأمر مجرد شائعات خاصة في ظل الصعود السياسي للإسلاميين.
كما نفت يسرا ما يتردد بشأن كتابة مذكراتها، لكنها أشارت إلى أنه في حالة كتابتها ستقوم بتسميتها "الحب وأشياء اخري"، إلا أنها أوضحت إمكانية كتابة مواقف من حياتها ومعاني جميلة عاشتها.
وأبدت يسرا سعادتها لقيامها ببطولة مسلسل ''شربات لوز'' الذى يتم عرضه حاليا بشهر رمضان لأنها تجسد شخصية بمفردات جديدة لم تقم بها من قبل، موضحة أن  هناك الكثير من ثوابت المجتمع المصري تتغير بعد حكم جماعة الإخوان المسلمين.
ورأت أن خوضها تجربة فيلم "جيم أوفر" فكرة مجنونة أحبتها كثيرا، لافتة إلى أنها قدمت مع الفنانة  المصرية مي عز الدين ثنائي جيد، وأن الفيلم حقق نجاحا كبيرا.