مدحت صالح يكشف حقيقة علاقته بـ"نخنوخ" أشهر بلطجي في مصر

بعد انتشار أخبار القبض على "نخنوخ" أشهر بلطجي في مصر ، والذي قال للإعلام أنه كان على علاقة وثيقة بالعديد من النجوم والفنانين المصريين ، وذكر منهم المطرب المصري مدحت صالح ، أكد صالح أنه لم يلتق "نخنوخ" ولو لمرة واحدة في حياته ، ولا يدري من أين أتى بهذا الكلام؟!.
أعرب مدحت صالح عن اندهاشه الشديد مما قاله أشهر بلطجي في مصر والذي تم القبض عليه مؤخرا ، والذي ادعى أنه على علاقة وطيدة بصالح الذي قال :"كلام هذا الشخص لا يستحق التعليق ، فأنا لم أقابله في حياتي و لو مرة واحدة".
و تساءل صالح من أين جاء نخنوخ بهذا الكلام الغريب؟.
من جهة أخرى أعرب صالح عن سعادته الغامرة بالإشادات التى تلقاها عن غنائه لمقدمة مسلسل " شمس الانصارى" والنجاح الذى حققه الملسل ، مشيرًا أنه ينتقى أغنية المسلسل التى لها يتوقع أن يكون لها صدى وترتبط بأذهان المشاهدين ، وأوضح أنه خلال السنوات الماضية لغناء مقدمات مسلسلات بعينها حيث يشترط أن يكتبها سيد حجاب أو أيمن بهجت قمر أو جمال بخيت.
وفى سياق آخر ؛ أضاف صالح أنه يعقد جلسات عمل مع نجله "أدهم" و أحد الشعراء الشباب للانتهاء من كلمات أغنية جديدة ستجمعهما ، وأردف أن الأغنية الجديده ستكون بعنوان "ممكن" وسيقوم بتوزيعها محمد شفيق ومن المقرر ان ينتهى من تسجيلها فى الفترة المقبلة.
وأشار مدحت صالح إلى أنه أقدم على هذه الخطوة لمساندة أدهم فى أول ظهور له أمام الجمهور وقال:"بعد ذلك سأتركه يخوض تجربه الغناء بمفرده وأترك الحكم عليه للجمهور".