أحدث ما قدم URBAN DECAY من مكياج يعبر عن أصل الجمال

تتميز URBAN DECAY بتقديم إبداعاتها العصرية المتجددة دائما في عالم المكياج وتنفرد بلمساتها الخاصة التي تهدي لكل امرأة ليس الجمال فقط إنما جوهر وأصل الجمال، فمعه لن تنافسك أي امرأة أخرى على هذا المبدأ، فهيا لتتعرفي على آخر ما قدم من مستحضرات تستقبلي بها فصلي الخريف والشتاء بمنتهى الدفء والجاذبية.
كريم الأساس السائل NAKED SKIN:
سائل الأساس الجديد خفيف الوزن جدا لا تشعرين به على بشرتك، يمنحك تغطية فائقة تخفي أي عيوب بالبشرة وبذلك يوفر لك المظهر المرغوب، خالٍ من الزيوت حتى لا يكون دهنيا على البشرة كما يخلو من المواد الضارة بها مثل البارابين والروائح، بالإضافة إلى غناه بالعناصر المغذية لها مثل الشاي الأخضر وفيتامين E مع مضادات الأكسدة وهيالورونات الصوديوم التي تجذب المياه، وبالتالي تحافظ على الترطيب داخل البشرة.
- متوفر بسعر 38$.
- عبوات لكل درجات البشرة.
باليت ظل العيون SMOKED EYESHADOW PALETTE:
 بهذه الباليت الرائعة نقدم لك كل ما تحتاجين إليه داخل علبة سوداء أنيقة بها مرآة ملفتة تحتوي على 10 ظلال مختلفة تشمل ألوان مطفية ولامعة لتوفر لك كل الإطلالات وهي:
- الأسود.
- الرمادي.
- الأخضر.
- الأزرق.
- الأرجواني.
- البني.
- الوردي.
- الكريمي.
- الفضي.
- الطوبي.
 كل هذا داخل حافظة جلدية رائعة.
- الباليت متوفرة بسعر 49$.
ملمعات الشفاه SUPER SATURATED HIGH-GLOSS LIP COLOR:
8 أقلام من ملمعات الشفاه بظلال مختلفة وتركيبة كريمية غنية، يحتوي القلم الواحد على مقدار هائل من الملمع واللون الجذاب، فهو أفضل طريقة لتتمتعي بشفاه ساحرة كل يوم، وتشتمل التركيبة به على عناصر نباتية مغذية تضفي على بشرة الشفاه الحماية والترطيب.
- متوفر بسعر 19$ بالألوان التالية:
- بيج لامع خفيف.
- فوشيا براق لامع.
- وردي لامع.
- وردي ساخن بلمعة جذابة.
- أحمر كريمي لامع.
- كريمي برتقالي لامع.
- وردي خفيف
- برقوقي داكن.
 
مستحضر إخفاء عيوب البشرة COMPLEXION PRIMER PORTION BRIGHTENING & TIGHTENING:
هل تعانين من بشرة منهكة؟ لديك خطوط تجاعيد؟ ترغبين في أساس يخفي هذه العيوب؟ الحل هنا في هذا المستحضر ليمنح بشرتك الترطيب والشد الجميل لتبدو أكثر تألقا وتشعرك بالشباب والحيوية.
- متوفر بسعر 31$.
ماسكرا العيون BIG FATTY MASCARA:
احصلي على رموش طويلة، سميكة رائعة مع هذه الماسكرا الجديدة بتركيبتها التي تضفي على الرموش طولا وانحناءة جميلة مع الترطيب المطلوب، كل هذا مع فرشاة تصل حتى لأدق الرموش حجما وطولا وبهذا لا تسبب أي تكتل أو تلاصق.
- متوفرة بسعر 20$.