مجموعة Converse Chuck Taylor 'Country' Collection .. طلة علي أولمبياد لندن

عند مشاهتك لما ترتديه اللاعبات في الأولمبياد التي تمت إقامتها في لندن.
وبطبيعة الحال ستندهشين وتتشوقين إلي أزيائهن التي يرتدينها قبل أو بعد اللعب.
فهؤلاء اللاعبات يفضلن الظهور مرتديات أزياء معينة هي من تصميم مجموعة Converse Chuck Taylor 'Country' نظرا لشهرتها وأناقة أزيائها.
تنافس المصممين:
وفي هذه المسابقة "الأولمبياد" العالمية التي تحظي بنطاق مشاهدة منقطع النظير حيث تشير التقارير إلي أن من يشاهدون أولمبياد لندن فاق عددهم المليارين، لذا تباري معظم المصممين في المنافسة فيما بينهم من أجل أن يظهروا إبداعاتهم في الملابس التي ترتديها اللاعبات أو التي يرتديها اللاعبون، وفي هذه المنافسة علي وجه الخصوص تظهر مهارة المصممين، وهو الأمر نفسه الذي دفع الدار إلي الظهور بشكل جديد وذلك من خلال مجموعتها Converse Chuck Taylor 'Country'   التي جذبت إليها الأنظار وذلك منذ الأيام الأولي من الأولمبياد.
الدول التي استوحت منها المجموعة:
وتعتبر النسخة الجديدة من المجموعة مستوحاة من سبع دول وهي موجهة إلي هذه الدول أيضا.. والدول التي اهتمت بها المجموعة بها هي: البرازيل، الصين، ألمانيا، إيطاليا، جمايكا، المملكة المتحدة وبالطبع الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت تحتوي الأزياء التي قدمتها المجموعة علي بعض النقوش الإيحائية التي تعبر عن الدول التي تنتمي إليها اللاعبة التي ترتدي أزياءها.
الإثارة:
وسواء كانت الأزياء والمجموعة تعبر عن دولة معينة أو لاعبة بعينها إلا أن هذه الدار في النهاية تعتبر من دور العرض المهمة التي تقدم أزياء ومجموعات أخري ذات مواصفات خاصة لعملائها وزبائنها.