ليلى علوى تعود من دبى لحضور "الشهر الثقافى اليونانى المصرى" بالأوبرا

يقيم مركز الإبداع الفنى عروضا سينمائية اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء لعدد من الأفلام اليونانية القصيرة والروائية، وذلك بحضور النجمة ليلى علوى، والتى تعود من دبى على دار الأوبرا مباشرة لحضور فاعليات الشهر الثقافى اليونانى المصرى، بعد تكريمها من قبل مهرجان فرسان الجودة .
يأتى ذلك فى إطار فعاليات "الشهر الثقافى اليونانى المصرى"، الذى يقيمه صندوق التنمية الثقافية برئاسة المهندس محمد أبو سعدة بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية وسفارة اليونان بالقاهرة خلال شهر أكتوبر الجارى.
تبدأ العروض فى السادسة مساء بعرض أفلام "لحظات الحكمة ، الابن ، مكان ما على الخريطة، صيد السمك، بروفة معطف، احتلال، المغادرة، ما يسبح وما يضحك" وتختتم العروض بالفيلم المصرى القصير الحاصل على دعم وزارة الثقافة "أحياناً" إخراج محمود سليمان.
وفى السادسة مساء غدا الثلاثاء 16 أكتوبر يعرض أفلام "عصر الدخان، الفتاة على الحائط، دائرة مفرغة، المهرجون، ستيلا وانا، الرجل ذو الحذاء ذو الأربطة المحلولة، الهرم، محطة قطار على الحدود، إبتسمات ماكرة، جعفر، كاسوس بيلي"، وتختتم العروض بالفيلم المصرى القصير -الحاصل على دعم وزارة الثقافة "خيال صورة" إخراج إيمان النجار.