إصابة النجمة "بروك بيرك تشارفيت" بسرطان الغدة الدرقية

كشفت الفنانة الأمريكية "بروك بيرك تشارفيت" يوم الخميس الماضي عن إصابتها بسرطان الغدة الدرقية، وقد صرحت بذلك على شريط مسجل نشرته على موقع اليوتيوب.
وقد أعلنت أنها بحاجة إلى إجراء عملية جراحية لاستئصال الغدة الدرقية مما يعني تشويه رقبتها بسبب ما ستتركه الجراحة من ندبة كبيرة، كما أوضحت فكرة أنها لن تتظاهر بالقوة ورغم ذلك لن تجعل هذه المشكلة تؤثر عليها على الإطلاق إنما سوف تجعل جمهورها يشاركها ما تمر به من آلام فقد تفارق الحياة بسبب هذا المرض ولا تريد أن يتفاجأ الناس بذلك ويفسرونه تفسيرا خاطئاً.
وأضافت "بروك" أنها اكتشفت مرضها عند قيامها بالفحص الدوري لجسدها قائلة إنها حصلت على النتائج بعد أيام من الفحص وكانت غير طبيعية وهو ما يعني أن الأطباء لا يستطيعون تأكيد ما إذا كانت العقيدات سرطانية أو حميدة.
لذلك كان عليها الذهاب والقيام بمجموعة أخرى من الاختبارات والتحاليل الإضافية والحصول على استشارات أخرى، وفي النهاية حصلت على النتائج الأخيرة ولم تكن في صالحها ورغم ذلك عليها التعامل مع المرض بإيجابية والاستمرار في رحلة العلاج.
حجزت بالفعل لإجراء الجراحة وقد استغرق ذلك بضعة أشهر وهي تربط رأسها والآن هي بخير ومستعدة للتعامل مع المرض وستكون في حالة جيدة فهي تشعر بالقوة الحقيقية. وقد أخبرها الأطباء أن هذا النوع من السرطانات بسيط وأن النهاية ستكون سعيدة بإذن الله.