تعرفوا علي النجمات اللاتي خالفن قانون الـ CBS الخاص بالملابس المكشوفة في حفل توزيع جوائز الـ Grammy 2013

بالرغم من أن شبكة الـ CBS قد حذرت نجمات الغناء اللاتي حضرن حفل توزيع جوائز الـ Grammy بشأن الملابس التي تكشف الجسم، إلا أن هناك بعض النجمات اللاتي خالفن ذلك بشكل واضح ويبدوا أن شبكة الـ CBS لديها الكثير من الشكاوي بعد الحفل.
فبعد فضيحة "جانيت جاكسون" التي مزق تيمبرلاك جزءاً من ملابسها عن طريق الخطأ أثناء غنائهما معا علي المسرح في حفل الـ Super Bowl في 2004 والتي كانت تبثها شبكة الـ CBS مباشرة، وأدت إلي تغريم شبكة الـCBS من قبل Federal Communications Commission  وبعد ذلك سقطت عنها الغرامة؛ فقد حرصت شبكة الـ CBS علي أن تظهر النجمات بشكل محتشم في حفل توزيع جوائز الـ Grammy الذي سيبث علي التلفزيون مباشرة.
وقد أصدرت شبكة الـ CBS  ما يسمي "بالخزانة الاستشارية" الأسبوع الماضي، وحذرت كل الحاضرين من خلال القواعد الآتية:
"نرجو أن يتم التأكد من تغطية منطقة الصدر والردفين النسائية علي نحو كافٍ، الأزياء التي تعتمد علي الأربطة الرفيعة thong ستمثل مشكلة، نرجو تجنب كشف منطقة الجسم التي تحت منحنيات المؤخرة بشكل عارٍ وتجنب كشف منطقة شق الردفين، منطقة الجوانب العارية أو أسفل منحنيات الصدر لا ينبغي كشفها لأنها ستمثل مشكلة.. أرجو تجنب ارتداء الملابس الشفافة التي تظهر ما تحتها والتي من الممكن أن تظهر منطقة الصدر أو تبين تفاصيله، ونرجو أن يتم التأكد من تغطية مناطق الأعضاء التناسلية بشكل كاف حتي لا يظهر أي جزء منها حتي ولو علي سبيل الخطأ".
ولقد تعجبت النجمات من المذكرة التي أرسلت إليهن ومن ضمنهن النجمة "جينيفر لوبيز" التي قالت إن المذكرة تحتوي علي كلمات لا تستطيع هي حتي قولها في المنزل أمام أطفالها.
وبالرغم من تحذير الـ CBS إلا أن هناك العديد من النجمات اللاتي خالفن تلك القواعد من ضمنهن كاتي بيري، جينيفر لوبيز وكيلي رولاند وغيرهن.