أفضل محددات العيون الخضراء

إذا كانت عيونك خضراء أو عسلية لابد من اختيار محددات العيون المناسبة للون عينيك، وهنا بعض الألوان التي تم اختيارها من أفضل ماركات المكياج العالمية ومنها اللون البنفسجي والأرجواني فهما الأنسب لك، ألقي نظرة عليها وأضمن لك إطلالة ساحرة تبرز جمال ولون عينيك الخضراوين.

محدد العيون Urban Decay 24/7 Glide-on Pencil in “Rockstar”:

 باستخدام هذا المحدد تحدثي بدون خوف وأخبريهم أنك نجمة متألقة، فقد شهد جميع من استخدمنه بأن له سحراً خاصاً، فهو سهل الاستخدام يستمر بشكله المثالي لمدة 24 ساعة كاملة بدون تلطخ أو تكسر، مثالي جدا إذا وضعتِه وأنت ذاهبة للعمل لأنه أرجواني عميق بدون لمعان، مما يبرز جمال عيونك الخضراء.

محدد العيون الهلامي Bobbi Brown Long-Wear Gel Eyeliner in “Violet”:

 حائز على جائزة أفضل محدد عيون جل وهو من الأنواع المفضلة لدى النساء، ولونه رائع سهل التطبيق باستخدام أرفع فرشاة للتحديد، يستمر ويستمر ولأنه مقاوم للماء فلا يشغل بالك أي شيء لأنه يثبت مكانه في أجمل إطلالة.

برقوقي لامع Make up for Ever Aqua Eyes in “Shimmering Plum”:

 لهذه الماركة الكثير جدا من الظلال المتنوعة، وأخيرا تم تقديم ثلاثة منها لإبراز جمال عيونك الخضراء وهذا أحدهم.. برقوقي متألق ويمكنك أيضا تجربة الأرجواني والأرجواني الداكن أو حتى العنابي، ولأن هذا المحدد مصمم لاستخدامه في رقصات الباليه المائي فهو مقاوم للمياه ولا يسبب أي تلطخ لذا يعتبر مثالياً جدا.

محدد العيون السائل Lancome ARTLINER in Aubergine:

 رغم أن 30$ قد يبدو سعرا مبالغاً فيه لمجرد محدد عيون، ولكن هذا المحدد يستحق كل قرش ينفق عليه لأنه يرتسم بنعومة ويسر فوق الجفون ويبقى بدون أن يسبب أي تلطخ أو تقشر.

محدد اليعون Kat Von D Tattoo Liner in “Lapdance”:

 محدد عيون ممتاز حيث يقدم لك لونا مثالياً لقضاء ليلة مميزة جدا، كما أن القلم سهل الاستخدام فيمكنك استخدامه فوق عيونك أو لعمل وشم مؤقت.

محدد أطول من الحياة NARS Larger than Life Long-Wear Eyeliner “St. Mark’s Place”:

محدد بظل نابض بالحياة فهو مثير للاهتمام يستخدم كظل وكحل للعيون يبقى متألقاً ولا يبهت.

محدد العيون اللامع Urban Decay Heavy Metal Glitter Line in “Metalhead”:

 لمن تعشق اتجاه المكياج اللامع فهذا المحدد هو نقطة البدء فسيجعل عيونك الخضراء تتألق، وللحصول على إطلالة مثالية حددي عيونك به تحديداً رفيعاً جدا، ولمزيد من لفت الأنظار اجعلي التحديد أكثر سمكا، وفي كل الأحوال ستبدين رائعة.

محدد العيون Tarte Smolder EYES Amazonian Clay Waterproof Liner in “Fig”:

 مفضل لأنه سميك لبطانة أكثر سمكا ومزود بمبراة حتى تحددي الخط المطلوب، يتكون من تركيبة هشة ورقيقة لينة وسميكة، الظل به غني جدا وساحر.. ومنه لونان؛ لون التين أو البرقوق فهي ظلال تجعل عيونك الخضراء غاية في الروعة والجمال، ولا تخشي المواد الكيميائية لأنه خالٍ تماما من البرابين أو التريكلوسان.