منع عرض إعلان Pussy لوصفه بأنه "جنسي صريح"

تم منع عرض إعلان لPussy، مشروب طاقة، لأن جنسي صريح، علي الرغم من الإدعاء بأن الشكاوي تحرف معاني كلمة بريئة.
وقد حكمت هيئة معايير الإعلان أن أحد الملصقات الإعلانية المكتوب به Pussy في المنتصف، وتحته "إن الشراب نقي، ولكن عقلك هو المشكلة." بخط أصغر، لا يمكن أن يظهر ثانية بهيئته الحالية.
وقد حصل ملصقين إعلانين وموقع إلكتروني، تم صنعهم من قبل The Advertising Standards Authority ، علي 156 شكوي.
وشعرت معظم الشكاوي أن الإعلان كان جنسي صريح من خلال المفهوم الضمني المشار إليه من المفهوم العامي لكلمة Pussy والذي يشير إلي الأعضاء التناسلية للنساء. وشعر أخرين أن الإعلان يحط من شأن النساء ومن شأن أولئك اللذين لديهم معتقدات دينية، وشعر العديد أيضا أن ذلك الإعلان لم يكن ينبغي أن يظهر في المواقع الخارجية حيث يمكن رؤيتها من قبل الأطفال.
وقد حكمت هيئة معايير الإعلان أن بينما لم يصف الإعلان النساء بطريقة مهينة أو أساء إلي الأشخاص المتدينين، فهو جنسي صريح ومن المحتمل أن يتسبب في إهانة علي نطاق واسع.
وفي رد لPussy Drinks قالت أنها لم تكن تقصد الإساءة، وأن المعني العامي للكلمة ليس هو المقصود هنا وأن أي مشاكل حدثت فكانت من قبل أولئك الذين يحرفون معاني كلمة بريئة.
كما أشارت الشركة أن كلمة Pussy في قاموس أكسفورد الأنجليزي معناها قطه، وبشكل خاص هرة صغيرة، وحتي يتم تغيير ذلك المعني، فإن الشركة لديها الحق في إعلان المنتج.
وقد تسألت الشركة عن الدين الذي يمكن أن يساء إليه من قبل هذا الإعلان، وقالت أن المصريين القدماء كانوا يعبدون القطط، وأن الأشخاص من ذوي التنظيمات الدينية يميلون إلي إحتلال مكانا مثاليا بعيدا عن التمام الذي يتواجد بشكل محزن في التيار الرئيسي للمجتمع ولذا فقد شعرت الشركة بالفاجأة من تلك الشكاوي.