جوني ديب يريد الزواج من أمبر هيرد وإنجاب أطفال منها

ذكر أن جوني ديب وأمبر هيرد قد إنتقلا للعيش سويا. فقد قيل أن جوني ديب قد أذكي علاقته بأمبر، بعد إنفصالهما المؤقت في أوائل هذا العام.
 
وقد ذكر أن جوني وأمبر قد أنهيا علاقتهما في يناير، بعدما قامت الممثلة ثنائية الجنس بتركه من أجل العارضة الفرنسية ماري دو فيلبان.
 
ومع ذلك، فقد تم إلتقاط صور لجوني وأمبر وهما يمسكان أيدي بعضهما في وقت سابق من هذا الأسبوع في حفل الRolling Stones بلوس أنجلوس.
 
وقيل أن جوني الآن قد عبر عن أماله في الزواج من أمبر وأن ينجب منها أطفال في المستقبل القريب، وفقا لThe Sun.
 
وقال مصدر: " لقد قال جوني لأمبر أنه يريد الزواج منها وإنجاب أطفال منها بعدما عرفها علي أطفاله ليلي روز وجاك. وقد قام بشراء حصان أخر لها حتي يستطيع الحصان الذي قام جوني بشرائه لها العام الماضي بالتزاوج والتكاثر. وقد أخبرها جوني بأنه يحبها وأنه يريد أن يتزوجها يوما ما."

وقال مصدر داخلي: "أنها مغرمة به ولكنها لا تقبل بأي هراء. فهي تريد منه أن يقلل من لياليه المتأخرة وشرب الويسكي قبل أن يخططا لحفل الزفاف. وسوف يقيمان في منزله مع أطفاله في Plan de la Tour بجنوب فرنسا."
 
وقد تقابل جوني مع أمبر في موقع تصوير The Rum Diary وذكر أن الأثنين قد بدأت علاقتهما بعد إنفصال جوني عن صديقته فانيسا باراديس التي كانت علي علاقة به لمدة طويلة.