نصائح لتبدين مغرية في ملابس اللانجيري

يمكن لأي امرأة أن تكون غاية في الجاذبية عند ارتداء الملابس الداخلية أو اللانجيري، وهنا بعض النصائح الهامة لتحقيق ذلك مهما كان جسمك أو ذوقك.
 
إذا لم يكن اللانجيري مريحاً لا ترتديه:
وهذه حقيقة يجب الالتزام بها ليس مع اللانجيري فقط إنما مع جميع أنواع الملابس، ونحن نركز عليها جدا مع الملابس التحتية أو اللانجيري، لأنك عند ارتدائها بالطبع لا ترغبين في الشعور بأنك مرتدية شيئاً قاسيا، إنما يجب أن تشعري معها بحالة جيدة كما الخيال، ومن المهم جدا تجربة حمالات الصدر في المحل قبل شرائها لأنها تعتبر أهم جزء وتؤثر على جسمك من الناحية الصحية والنفسية.
 
لا تقيدي نفسك بألوان محددة:
يمكنك ارتداء العديد من الألوان الذهبي، الأحمر، الأزرق، الوردي أو أي لون آخر يخطر على بالك، الخطأ أن هناك بعض النساء يمنعن أنفسهن من ارتداء ألوان غير الأسود والأنواع الحيادية لاعتقادهن الخاطيء أنها لن تكون جيدة عليهن، لكن الحقيقة أن تنويع الألوان ليس مغامرة أو شيئاً مكتسباً إنما لك الحق في التغيير؛ فمتع الحياة قليلة لذا جربي كل شيء.
 
امزجي ونسقي:
يعتبر تنسيق قطع اللانجيري شيئاً مدهشاً يجعلك دائما متجددة، ولا يتطلب هذا شراء ملابس جديدة إنما استغلال ما لديك بالفعل وبهذا أنت تبتكرين أطقم جديدة بطريقة عملية وتكسرين الملل.
 
فكما تنسقين قطعاً من ملابس الخروج مع بعضها يمكنك فعل نفس الشيء مع اللانجيري وهذه فكرة عبقرية وممتعة في نفس الوقت.
 
تمتعي بالثقة:
تنصحك عارضات الأزياء المتخصصات في هذا النوع من الملابس أن تتخيري الأنواع الحسية لا المغرية، أي التي تعبر عن شخصيتك وتميلين إليها وترشح لك الألوان الرقيقة والخمرية ذات الفخامة والنعومة في نفس الوقت، كذلك التصميمات الجميلة، ومهما كان ما تختارين إذا كان نابعاً من ذوقك وشخصيتك فسوف يكون جذاباً عليك لأنه يمنحك ثقة بنفسك ويوصل نفس الشعور لزوجك، مع العلم أن البساطة هي قمة الجاذبية والإغراء.
 
من السهل جدا تغيير مظهرك من سيء إلى ممتاز، أنت بحاجة فقط إلى اتباع بعض العادات وتلقائيا سوف تؤدي هدفها، والآن إليك هذه الخطوات الهامة:
أولا:
تذكري أنك إذا رغبت في مظهر رائع يجب تغير بعض العادات، فلا يمكنك أن تبدي مذهلة في يوم واحد، فحاولي استبدال عاداتك الضارة بأخرى جيدة.
 
1- خذي حماماً ساخناً كل مساء ثم اختميه بالماء البارد، وهذا سوف يجعل بشرتك مشدودة ومتألقة، كما سيتحسن لون جسمك بالكامل، واستخدمي مقشراً للجسم على الأقل مرة واحدة كل أسبوع للتخلص من كل الخلايا الميتة التي تجعل مظهر جسمك شاحباً، واستخدمي سائلا لطيفاً للاستحمام مع قماشة فهو مثالي لجسم ذي مظهر شاب متألق.
 
وخذي حماماً بملح الجسم مرة كل أسبوع وتدليك للوجه بنفسك؛ فلست مضطرة للذهاب إلى متخصص أو على الأقل ضعي ماسك لتدليك الوجه.
 
2- بعد الحمام رطبي الجسم بالكامل باستخدام مرطب حتى يمنح جسمك توهجاً جذاباً.
 
3- مارسي التمرينات الرياضية 30 دقيقة على الأقل خمسة أيام في الأسبوع حتى يتحسن مظهر جسمك وتظهر انحناءاته الجميلة وركزي على المناطق التي لا تحبينها به.
 
4- عليك إزالة كل الشعر الزائد بالجسم تماما، وخذي وقتك الكافي لإزالة شعر الوجه، الساقين، تحت الإبطين ومنطقة البكيني، وهناك بعض النساء لا يعرفن كيف يمكنهن إزالة الشعر من هذه المنطقة، وينصحهم الخبراء بإزالتها بالشمع في صالون التجميل أو حاولي فعل ذلك بنفسك قد يكون الموضوع مؤلماً في البداية، لكن كلما كررت العملية كلما قل الألم.
 
5- المكياج، اعلمي أن وضع المكياج بطريقة جيدة يحسن من ملامح وجهك ويخفي العيوب الغير مرغوبة به وهنا القواعد الأساسية لوضع المكياج:
- حضري وجهك للمكياج باستخدام مقشر ثم ماسك وفي النهاية مرطب بسائل أو كريم جيد.
 
- إزالة شعر الحاجبين الزائد وافعلي نفس الشيء في المنطقة المحيطة بالفم.
 
- استخدمي كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك ومستحضر إخفاء عيوب الوجه مع الحرص على الأنواع فائقة الجودة ذات الماركات المشهورة.
 
- فتحي بعض الأماكن بالوجه مثل أسفل الحواجب، الخدين ومنطقة الرقبة حتى تبدو شابة وجذابة.
 
- حددي عيونك بالماسكرا أو قلم الكحل الأسود.
 
- استخدمي ملمعاً فاتحاً لشفتيك ولا تبالغي في وضعه.
 
6- ارتدي النوع المناسب لك من اللانجيري فلكل جسم ما يناسبه، مع اختيار اللون المناسب.